مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Realme Watch 3 أحدث ساعة ذكية بالأسواق

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

أعلنت شركة Realme الصينية، مؤخرًا، عن أحدث أجهزتها وهي الساعة الذكية Realme Watch 3. يأتي هذا الإعلان كتوسيع لنطاق الشركة الصينية المعروفة بإنتاج الهواتف الذكية الجديدة فقط.

وخلال السطور التالية سنتعرف على سعر ومواصفات ساعة Realme Watch 3 الذكية الجديدة.

– سعر مواصفات الساعة الذكية Realme Watch 3 من Realme:

الساعة الذكية Realme Watch 3 من Realme
الساعة الذكية Realme Watch 3 من Realme

 

تبلغ أبعاد الساعة الذكية 45 × 37 × 11.5 ملليميتر وتزن حوالى 40 جرامًا بدون الحزام، وتتميز بإطار من الألومنيوم وأحزمة من السيليكون.

وتأتي الساعة الذكية الجديدة Realme Watch 3 بشاشة من نوع TFT LCD، يبلغ قياسها 1.8 بوصة، وبدقة 240 × 268 بيكسل، وتدعم الشاشة أكثر من 100 وضع لأوجه الساعة.

وبالنسبة للبطارية فتحتوي الساعة الذكية الجديدة Realme Watch 3 على بطارية بسعة 340 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر وقت تشغيل يصل إلى 7 أيام من التشغيل المعتاد.

وتتوفر الساعة الذكية الجديدة Realme Watch 3 بلونين، وهما: الأسود والرمادي.

الساعة الذكية Realme Watch 3 من Realme
الساعة الذكية Realme Watch 3 من Realme

 

وتشمل مزايا الاتصال بالساعة الذكية الجديدة Realme Watch 3: تقنية البلوتوث Bluetooth 5.3، والتي يمكنك من خلالها إجراء مكالمات Bluetooth عبر الساعة، واستخدام الميكروفون ومكبر صوت عالي الأداء المدمجين.

وقد أضافت شركة Realme مكبر صوت Smart PA، والذي يستخدم شريحة Bluetooth 5.3 ثنائية الوضع لضمان جودة صوت قوية، هذا بالإضافة إلى خوارزميات تقليل الضوضاء الداخلية القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتدعم الساعة الذكية الجديدة Realme Watch 3 أكثر من مائة وضع رياضي. وباستخدام المستشعرات المدمجة بالجهاز تسجل الساعة بيانات معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم SpO2 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يمكنها تتبع ساعات النوم والتوتر.

وتأتي الساعة مقاومة للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68، هذا على الرغم من أن شركة Realme تحذر من أنها غير مناسبة للسباحة أو الاستحمام.

أخيرًا تتوافر الساعة الذكية الجديدة Realme Watch 3 من شركة Realme الصينية مقابل سعر حوالي 44 دولارًا فقط.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن جهاز Realme Pad X الجديد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.