مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Realme” تطرح هاتفين جديدين بسعر ومواصفات منافسة

226

عالم التكنولوجيا    ترجمة 

 

طرحت شركة “Realme” إصدارًا خاصًا بهاتف Realme C12، يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت. بينما أطلقت الشركة الصينية الإصدار الأساسي بسعة 3 + 32 جيجا بايت.

وبحسب ما ذكره موقع “Gsmarena” التقني، يتوفر الإصدار الأول وهو هاتف Realme C12، بسعر 135 دولارًا، بينما يأتي الإصدار الخاص بسعر 150 دولارًا.

وتوفر الشركة هاتف Realme C12 للبيع عبر متجرها الرسمي بالهند ومتجر “Flipkart”، بلونيين هما: الأزرق والأبيض في الهند اعتبارًا من اليوم الأربعاء 20 يناير.

ويتم تشغيل هاتف Realme C12 بواسطة معالج من نوع Helio G35، وهو مزود بشاشة من نوع LCD عالية الدقة، بقياس 6.5 بوصة. بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجا بيكسل.

ويأتي الهاتف الذكي أيضًا مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف، ويحتوي على بطارية سعة 6000 مللي أمبير في الساعة تستمد الطاقة من خلال منفذ شحن من نوع microUSB.

ويتشابه هاتف Realme C20 مع هاتف C11، ويأتي بلونين هما: الأسود والأزرق. وسيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج من نوع Helio G35، والذي يأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 2 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت.

وسيحتوي هاتف Realme C20 على شاشة عالية الدقة بقياس 6.5 بوصة، وسيضم كاميرتين كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية أحادية بدقة 8 ميجا بيكسل. علاوة على بطارية سعة 5000 مللى أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 10 وات.

أخيرًا، سيتوفر هاتف Realme C20 للبيع على موقع الشركة “FPTShop” بسعر 115 دولارًا.

اقرأ أيضًا:

مواصفات هاتف Realme 7 Pro الجديد

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.