مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Razer” تعلن عن الكمبيوتر المحمول Blade 15 بطرز جديدة

عالم التكنولوجيا      ترجمة

أعلنت شركة “Razer” عن تحديثات جديدة طرأت على كل من طرازي Advanced وBase من سلسلة Razer Blade 15، التي أصبحت الآن مجهزة مع الجيل التاسع من معالجات Intel Core i7 سداسية النواة.

– مواصفات الكمبيوتر المحمول Razer Blade 15 Base:

يُعد الكمبيوتر المحمول Razer Blade 15 رفيقًا مثاليًا للاعبين الباحثين عن القوة؛ حيث يقدم هذا الكمبيوتر المحمول المزيد من الأداء في نفس الشكل؛ لتلبية الاحتياجات لللاعبين ومبتكري المحتوى.

ومع معالج Intel Core i7-9750H سداسي النواة سيكون بمقدور الكمبيوتر المحمول Razer Blade 15 Base الجديد منحك تجربة لعبة مريحة وتنفيذ مختلف مهامك بسهولة.

ومن مميزاته كذلك أنه يحتوي على شاشة عرض 144Hz Full HD (1920×1080) مع تعيير لوني مخصص، بجانب حصولك على بطاقة NVIDIA GeForce RTX 2060 القوية لتقديم تجربة لعب سلسة.

ومع معالج Intel Core i7-9750H سداسي النواة سيكون بمقدور الكمبيوتر المحمول Razer Blade 15 Base الجديد منحك تجربة لعبة مريحة وتنفيذ مختلف مهامك بسهولة. ومن مميزاته أيضًا حصوله على شاشة عرض 144Hz Full HD (1920×1080) مع تعيير لوني مخصص، بجانب حصولك على بطاقة NVIDIA GeForce RTX 2060 القوية لتقديم تجربة لعب سلسة.

– مواصفات الكمبيوتر المحمول  Razer Blade 15 Advanced:

إن طراز Razer Blade 15 Advanced سوف يكون الآن متوفرًا مع خيار الشاشة اللمسية بدقة 240Hz Full HD أو  OLED 4K، وبنفس الوقت طراز Razer Blade 15 Base سيحصل على تحسين في دقة العرض لتصبح الآن 144Hz Full HD مع بطاقات رسومية من عائلة RTX 20.

ويأتي الكمبيوتر المحمول Razer Blade 15 Advanced الجديد بمعالج الجيل التاسع الأحدث Intel Core i7-9750H الذي يعمل بتردد 2.6 جيجا بايت ومع Max Turbo يصل إلى 4.5 جيجا بايت.

هذا المعالج الجديد سداسي النواة يعرض للمبتكرين سرعة أكبر في تنفيذ أعمالهم، كما يعرض زيادة في الكفاءة وبنفس الوقت يمنح اللاعبين قدرة على القيام بأمرين معًا، وهما اللعب بأفضل الإعدادات الرسومية والقيام ببث مباشر بدقات مرتفعة. كما سيتضمن طراز Razer Blade 15 Advanced بطاقة Intel Wi-Fi 6 AX200 WLAN الجديدة القادرة على تحقيق سرعات تصل إلى 2.4 جيجا بايت.

بالنسبة لمعدل التحديث العالي بتصميم عديم الحواف فسوف يجعل تجربتك الإجمالية أكثر متعة بلا شك. أضف إلى ذلك أن هذه الشاشة الخاصة بالمحمول سوف تغطي تسلسلًا لونيًا بنسبة 100% ويمكن تعييرها لتقدم تجربة بصرية مذهلة.

ومع سطح عديم اللمعان لتقليل التوهج، سيكون الكمبيوتر المحمول Razer Blade 15 Advanced مثاليًا للعب في أي مكان وأي وقت.

ومن المتوقع أن يحتاج طراز  Razer Blade 15 Advanced OLED 4K إلى قوة رسومية كبيرة وذلك من خلال بطاقة NVIDIA’s GeForce RTX 2080 لضمان الحصول على معدل فريمات كبير. كما سيحتوي على شاشة عرض OLED 4K تغطي التسلسل اللوني DCI-P3 بنسبة 100%، وهي حاصلة على شهادة HDR 400 True.

الشاشة أيضًا تعمل باللمس وتمتلك شهادة TUV؛ نظرًا لأن الإضاءة الزرقاء منخفضة؛ لتقلل من جهد العين.

أخيرًا تمثل سلسلة Razer Blade الالتقاء بين الحرفية والأداء، فكل كمبيوتر محمول مصنوع بطريقة الطباعة الآلية باستخدام الحاسوب CNC؛ من خلال كتلة واحدة من الألمنيوم المؤكسد مع لمسة عديمة اللمعان لتشكيل شكل خارجي أنيق مقاوم للخدش.

وسعر طراز Advanced يبلغ 2400 دولار، ويتضمن إضاءة خلفية Razer Chroma لكل مفتاح وهي قابلة للتعديل، بينما طراز Base يصل سعره إلى 2000 دولار، ويستخدم تصميم إضاءة موحدة على كامل الكيبورد، لكن كليهما قابل للتعديل مع 16.8M لون.

اقرأ أيضًا:

مواصفات الحاسوب المحمول Razer Book 13

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.