مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Raayi” تطبيق جديد يُسهل التسوق عبر الإنترنت في الإمارات

49

نجحت الإمارات العربية المتحدة؛ من خلال مهرجانات التسوق والمتاجر الذكية، في تصنيف نفسها كمركز بيع بالتجزئة على نطاق عالمي، وبصرف النظر عن السكان الإماراتيين فقد ساهم تدفق السياح إلى دبي والمدن المجاورة لها أيضًا في زيادة شعبية الإمارات كوجهة صديقة للمستهلكين.

الآن تحولت الشركات في البلاد نحو التسويق عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع الخوارزميات لقياس سلوك المستهلك. ونظرًا لأن المتاجر والعلامات التجارية مستعدة لاحتضان الابتكار الرقمي؛ فإنه تم إطلاق تطبيق جديد في الإمارات يهدف إلى ربط المستهلكين ببعضهم البعض وبالتالي مع الشركات؛ لإجراء عمليات شراء ناجحة.

ولتوفير الراحة للمتسوقين من الحيرة في الاختيار قبل شراء منتج أو تناول الطعام بالخارج، يجمع Raayi التقييمات من المستهلكين للإشارة إلى أفضل اختيار، وهو يبسط  عملية البحث عن المنطقة والأسعار والخدمات المعروضة.

ويتيح التطبيق قاعدة بيانات للمطاعم والفنادق ورحلات السفر والرعاية الصحية والطبية والعقارات والخدمات المالية. وتغطي القائمة 17 صناعة.

"Raayi" تطبيق جديد يُسهل التسوق عبر الإنترنت في الإمارات
“Raayi” تطبيق جديد يُسهل التسوق عبر الإنترنت في الإمارات

ويعتمد المطورون على النتائج التي تشير إلى أنه في عصر التسوق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي يتابع 95% من المشترين مراجعات المستخدمين عبر الإنترنت، و83% يعتبرون تلك المراجعات أدلة موثوقة قبل شراء المنتجات. وفي الوقت الذي  بدأ الناس فيه يعتادون على العودة إلى التنقل في الهواء الطلق خلال حقبة ما بعد الجائحة فإن التطبيق يحفظهم من عناء القيادة في جميع أنحاء المدن وزيارة العديد من المتاجر للحصول على أفضل شراء.

وRaayi لا يتعلق فقط بالمستهلكين؛ حيث يمكن للشركات أيضًا قياس سلوك المشتري من خلال التطبيق، والتفاعل مع المتسوقين للإجابة عن استفساراتهم. ومع ظهور شركات جديدة في الإمارات خلال العام الماضي يمكن لهذا النوع من التواصل تحقيق النجاح لها بشكل كبير؛ من خلال التوعية الرقمية.

 

اقرأ أيضًا:

“سدايا” و “فيليبس” توقعان مذكرة تفاهم

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.