مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

وجهة العائلات لأفضل الفعاليات.. “QiDZ” الآن في السعودية والبحرين

0 45

 يعلن QiDZ، وهو تطبيق الهاتف المحمول المتخصص في الأنشطة العائلية الذي تم ابتكاره في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إضافة البحرين والمملكة العربية السعودية إلى شبكة أعماله المتنامية. ويُعد QiDZ تطبيق الهاتف المحمول الأول من نوعه الذي يدخل إلى تلك الأسواق المزدهرة، ويساعد العائلات في تخطيط الأنشطة التي تبعث على المرح والمتعة وصنع ذكريات ممتعة ورائعة.

يستلهم الآباء الأفكار من خلال آلاف الأنشطة الموجودة على تطبيق QiDZ، بدءًا من عطلات نهاية الأسبوع العائلية وحفلات أعياد الميلاد واللقاءات العائلية، والأنشطة الخاصة بالأطفال والصغار وحتى المراهقين! تتضمن بعض الأنشطة الألعاب الآمنة والفنون والحرف والكرنفالات وورش العمل ومعسكرات الأطفال والمطاعم وغيرها المزيد.

يمكن البحث في تطبيق QiDZ بسهولة حسب الموقع والتحقق من الأنشطة في الأماكن القريبة من مواقع العائلات، وتصنيفها حسب الفئات العمرية والاهتمامات الخاصة بالأطفال، كما يتوفر الحجز والشراء عبر الإنترنت على الفور ونشر الآراء حول التجارب أيضًا! من هنا يُعد تطبيق QiDZ الشريك الذي يقع عليه الاختيار من جانب العديد من البائعين على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ودائمًا ما يأتي على رأس أحدث الاتجاهات لضمان إجراء الحجز وشراء التذاكر بسهولة؛ لتجربة أحدث الأنشطة وأروع الاتجاهات في المدينة.

وأثر النمو التحولي الحاصل وفقًا لرؤية المملكة لعام 2030 في القطاعات غير النفطية وجذب المستثمرين على المستويين المحلي والدولي.

من جانبها، صرحت سيمونا أغوليني؛ الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة QiDZ: “لا يمكن لأحد أن ينكر حقيقة ازدهار السوق السعودي. وكنا جزءًا من برنامج مسرعة نمو الأعمال “مسك” بالشراكة مع رؤية للاستثمار وسيد ستارز؛ ويبين الدعم الذي تلقيناه مدى رغبة المملكة في دعم وصقل الكوادر والمواهب الإقليمية التي ستسهم في نمو الاقتصاد.  ويأتي هدفنا مكملًا للهدف الخاص بالمملكة العربية السعودية في إطار تعزيز الثقافة وتحسين نوعية الحياة؛ من خلال مساعدة الأسر في صنع ذكريات ممتعة”.

وتمر التجارة الإلكترونية في السعودية بمرحلة من الازدهار؛ حيث شهدت المملكة العربية السعودية في العام الماضي نموًا هائلًا في الإنفاق عبر الإنترنت، ويقول 64% من السعوديين إنهم يشترون المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت بصفة شهرية. يميل هذا السلوك بشكل كبير إلى الهاتف المحمول، إذ يجري حوالي 51% من السكان عمليات الشراء عبر الهاتف المحمول، مقارنة بنسبة 24% فقط يجرون عمليات الشراء الخاصة بهم على الكمبيوتر المحمول/ الكمبيوتر المكتبي.

وأصبحت البحرين أيضًا سوقًا منتجة وقادرة على المنافسة على المستوى العالمي، في ظل شغف السكان من الشباب بالتكنولوجيا.  وتأتي البحرين ضمن أفضل الدول في العالم فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا؛ حيث تغلغل الهاتف الذكي بنسبة 100%، إلى جانب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة تزيد على 70%، وهي نسبة أعلى من الولايات المتحدة الأمريكية.  وفي عام 2019، بلغت نسبة اتصالات الهواتف المحمولة 164% مقارنة بإجمالي عدد السكان البالغ 1.6 مليون نسمة.

واستطردت سيمونا أغوليني قائلة: “أتيحت لنا الفرصة من أجل خدمة كلا السوقين؛ حيث يقدم تطبيق QiDZ الراحة في صنع ذكريات دائمة. ومن خلال التطبيق، يمكن للآباء في البحرين وفي المملكة العربية السعودية العثور على أنشطة المرح والمتعة التي تناسب جدول أعمالهم وحجزها على الفور”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone Samsung Tiktok آبل آيفون أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي السعودية الصين الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تقنية تويتر تيسلا تيك توك جوجل روبوت سامسونج سيارة سيارة كهرباء شاومي شخصية تكنولوجية طائرة فيروس كورونا فيس بوك فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.