مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“PUBG” تتعاون مع شركة “تيسلا”.. تعرف على التفاصيل

123

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

أعلن مطورو لعبة PUBG عن تعاونهم مع شركة السيارات الأمريكية الشهيرة “تيسلا”، ويتمثل هذا التعاون في حصول لعبة Battle Royale، الأكثر شعبية حول العالم، على تحديث يضم بعض المزايا المثيرة لمستخدميها حول العالم.

وكشف مطورو لعبة PUBG،  عبر مدونتهم الرسمية، عن أن تعاونهم  مع “تيسيلا” يأتي لجلب جواهر شركة السيارات الكهربائية المملوكة لـ “إيلون ماسك” إلى تصميم اللعبة، وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات حول هذه الشراكة فمن المتوقع أن تدور حول إضافة تصاميم سيارات الشركة ضمن أحداث اللعبة.

ومن المحتمل أن يشمل هذا التعاون: وجود حافظة من مركبات الشركة الكهربائية المبتكرة، وتضم مجموعتها الجديدة: سيارتي الدفع الرباعي Tesla Model S وModel X، والطراز Y SUVs، وحتى أحدث طراز S Plaid.

وستثمر هذه الشراكة الجديدة عن إضافة بعض المزايا الحصرية داخل لعبة PUBG MOBILE ونسختها الهندية، وستكشف PUBG عن التفاصيل الكاملة لهذا الإصدار يتم الإعلان عنها في شهر يوليو القادم.

من ناحية أخرى قامت الحكومة الهندية بحظر أكثر من 100 تطبيق صيني، كان من بينها لعبة PUBG، المملوكة لشركة “Tencent” الصينية. لكن بعد تلقيها قرار الحظر قررت الشركة المطورة للعبة إطلاق نسخة مخصصة للدولة الآسيوية تنطوى على مشاهد عنف ودماء وعُري أقل.

وكان من المتوقع إطلاق إصدار PUBG Mobile India منذ عدة شهور، وقد تم طرح  هذه النسخة من اللعبة لأول مرة في شهر نوفمبر 2020، كبديل للعبة الإصدار الأصلى المحظور، ولكنها تعرضت لعدة تأخيرات.

وتأتي نسخة PUBG Mobile India مع بعض التعديلات؛ من بينها تقليل مشاهد الدماء والعنف، بالإضافة لشخصيات بأزياء محتشمة؛ حيث تسعى الشركة الصينية المالكة للعبة إلى تغيير المفهوم الخاطئ المنتشر حولها في الهند.

يذكر أن لعبة PUBG Mobile أطلقت الإصدار التجريبي العالمي رقم  1.5، والذي يوفر للاعبين إمكانية الوصول المبكر إلى عدد من المزايا الجديدة قبل أن يحصل عليها الجمهور العام، والذي سيجمع بين PUBG وتيسلا، ويتضمن التحديث الجديد الحصول على أسلحة ومركبات جديدة، وملابس مجانية وتغييرات على خريطة Erangel وعدد من ميزات النظام الأخرى.

المصدر:

PUBG Mobile joins hands with Tesla: What’s new for PUBG, Battlegrounds Mobile India?

اقرأ أيضًا:

Pokémon GO & PUBG بين خمسة ألعاب جوّال تزيد قيمتها على مليار دولار في 2020

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.