مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Oppo تعلن عن “Slide Phone” نموذج جديد للهواتف القابلة للطي

ابتكرت شركة ” Oppo” الصينية بالتعاون مع استوديو ياباني يحمل اسم ” Nendo” تصميم هاتف الشركة الجديد الذي يحمل اسم “Slide Phone” وهو هاتف قابل للطي.

الهاتف الجديد من شأنه أن يسمح للمستخدمين بفتح الهاتف الذكي إلى ثلاثة أحجام مختلفة للشاشة. ووفقًا لـ ” Oppo”، فإن الاتجاه نحو شاشات الهواتف الذكية الأكبر حجمًا يمثل مصدر قلق متزايد للمستخدمين، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه يجعل الأجهزة “صعبة الحمل وأقل ملاءمة”. ولكن، يمكن أن يغير ” Slide Phone”؛ حيث سيصبح مزيجًا قويًا من الوظائف والراحة.

مثل Motorola Razr 5G، يتم فتحه عموديًا. التصميم مجزأ، لذا سيكون الهاتف قابل للفرد والطي بالشكل الذي يناسب أي ظرف قد يواجه المستخدم.

يتيح لك فتح الجزء الأول رؤية الساعة وإشعاراتك.  جزء آخر، وأنت في وضع السيلفي. افتح طيات الجهاز بالكامل، وستكون فجأة شاشة عريضة يمكن أن تكون مفيدة للألعاب أو مشاهدة الأفلام أو تعدد المهام. تستخدم الأزرار الجانبية لأغراضًا مختلفة حسب الوضع. حتى أن التصميم يوفر مساحة للقلم المدمج.

وقد ابتكرت الشركة أيضًا مفهومًا لمجموعة مترابطة من الأجهزة تتمحور حول زوج من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية. يؤدي وضع هؤلاء وعلبة الشحن المحمولة الخاصة بهم على مكبر صوت AI إلى نقل الصوت إلى الأخير. كما تشمل الأجهزة الأخرى في سلسلة “رابط الموسيقى” المقترحة ساعة ذكية وشاحن لاسلكي.

أخيرًا، يبقى أن نرى ما إذا كانت هذا الهاتف في السوق بالفعل. على غرار الهاتف الذكي LG Wing، فإنه يختبر عامل شكل الهاتف الذكي القياسي بطريقة جديدة. ومن المتوقع، أن يبرز الهاتف ” Slide Phone”عن الأجهزة الأخرى ذات الشاشات القابلة للطي، مثل Galaxy Z Fold 2 من “سامسونج”.

اقرأ أيضًا:

Oppo تتحدى الهواتف القابلة للطي بنموذجها الجديد

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.