مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Oppo تعلن عن “Air Glass” أول نظارات الواقع المساعد

35

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركة Oppo الصينية عن نظارات الواقع المساعد Air Glass، والتي تدعم أربعة تفاعلات مختلفة من خلال اللمس والصوت وحركة الرأس وحركة اليد؛ ما يتيح للمستخدمين الوصول بشكل أسرع وأسهل إلى المعلومات التي يحتاجون إليها.

– مواصفات نظارات Air Glass

Oppo تعلن عن " Air Glass" أول نظارات الواقع المساعد
Oppo تعلن عن ” Air Glass” أول نظارات الواقع المساعد

تصف الشركة الصينية نظارات Air Glass بأنها منتج واقع مساعد، على عكس الواقع المعزز (AR)؛ ما يعني أنها ستعرض معلومات ثنائية الأبعاد في مجال رؤيتك.

وتحتوي نظارات Air Glass على معالج من نوع Snapdragon 4100 ويزن إجمالي 30 جرامًا. وتقول الشركة إنه من المتوقع أن يستمر لمدة 3 ساعات من الاستخدام النشط و40 ساعة في وضع الاستعداد، ويمكن ارتداؤها مثل زوج من النظارات العادية.

هذا بالإضافة إلى عارض Spark Micro المصمم ذاتيًا، والمزود بتقنية Micro LED المتطورة وخمس عدسات زجاجية عالية الشفافية، وتستخدم الشاشة عارض Spark Micro مزود بتقنية Micro LED قادرة على توفير سطوع يصل إلى 3 ملايين شمعة في المتر المربع.

ويوجد تصميمان للإطار، نصف إطار فضي وإطار كامل أسود، وكل منهما متوفر بمقاسين. ويحتوي الجزء الداخلي من الإطار على منفذ مغناطيسي يسمح بتوصيله بنظارات تقليدية.

علاوة عى هذا يمكن تشغيل نظارات Air Glass باستخدام تطبيق Smart Glass على OPPO Watch وأي هاتف ذكي من الشركة مثبت عليه إصدار ColorOS 11 أو أعلى.

وتقول شركة Oppo إن نظارات Air Glass لن يتم بيعها إلا في الصين على الأقل في البداية.

 

المصدر:

Oppo channels Google Glass with its latest ‘assisted reality’ glasses

 

اقرأ أيضًا:

أفضل نظارات الواقع الافتراضي VR لعام 2021

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.