مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“OPPO” تعلن رسميًا عن هاتف OPPO Reno 5 4G في الخارج

تم إطلاق سلسلة هواتف OPPO Reno 5 في منتصف ديسمبر من العام الماضي، وكانت جميعها هواتف ذكية تعمل بتقنية الجيل الخامس. أما الآن تم الإعلان رسميًا عن هاتف OPPO Reno 5 4G الداعم لشبكة الجيل الرابع في الخارج.

يحتوي هاتف OPPO Reno 5 4G على معالج Qualcomm’s Snapdragon 720G والذي يعمل أيضًا على تشغيل OPPO Reno 4. كما ستحصل على نفس ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت.

يأتي OPPO Reno 5 4G بشاشة مقاس 6.4 بوصة من نوع AMOLED، مثل سابقتها ولكن مع معدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى معدل أخذ العينات باللمس 180 هرتز.

وسيحصل المستخدمون أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 44 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الرئيسية عبارة عن كاميرا عريضة بدقة 64 ميجا بيكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجا بيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل.

ومن حيث مزايا الكاميرا، فهناك Live HDR وSuper Night Mode وعرض الشاشة المنقسمة إلى التعرض المزدوج. هناك أيضًا مقبس سماعة رأس، ودعم بطاقتي SIM مع فتحة إضافية لبطاقة microSD الخارجية، وBluetooth 5.1 مع aptX HD وLDAC.

ويأتي OPPO Reno 5 4G مع نظام تشغيل أندرويد 11 وColorOS 11 مباشرة من الصندوق. أما بالنسبة للبطارية فتأتي بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة أكبر من OPPO Reno 4 الذي يحتوي على بطارية 4015 مللي أمبير في الساعة.

تضمن شركة OPPO أيضًا شحن USB-C سريعًا بسرعة 50 وات، ترقية من 30 وات. وبينما أسقطت ماركات الهواتف الذكية الأخرى وجود شواحن في علبها، فإن هاتف OPPO Reno 5 4G لديها نفس الشاحن بقوة 65 وات الذي يشحنه أشقاء الجيل الخامس. كما يدعم نفس الشاحن أيضًا توصيل الطاقة؛ بحيث يمكنك شحن الأجهزة الأخرى.

أخيرًا، من حيث السعر، سيكلف هاتف OPPO Reno 5 4G حوالي 659 دولارًا.

 

اقرأ أيضًا:

Oppo تعلن عن “Slide Phone” نموذج جديد للهواتف القابلة للطي

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.