مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“OnePlus Nord” هاتف محمول جديد مع بطارية تدوم طويلًا

0 1٬043

أصبح الهاتف المحمول “OnePlus Nord” الأكثر مبيعًا في Amazon Prime Day. وخلال السطور التالية سنتعرف على مواصفات ومزايا هاتف “OnePlus Nord”.

أبدعت شركة “OnePlus” من خلال هذا الهاتف بتلبية احتياجات العملاء، ويوجد إلى حد كبير كل ما يمكن أن تطلبه هنا؛ حيث يوجد نظام كاميرا متنوع وتجربة مستخدم سلسة ومعالج قوي وشاشة حادة ونابضة بالحياة وبطارية تدوم طويلًا، وهي الميزات التي جعلت “OnePlus” تتمتع بشعبية كبيرة بين المستهلكين.

 يتوفر هاتف OnePlus Nord بلونين: الأزرق والرمادي. وتتراوح الأسعار في الهند من 24999 روبية لمتغير 6 + 64 جيجابايت و27999 روبية لـ 8 + 128 جيجابايت، و29999 روبية لمتغير 12 جيجابايت و256 جيجابايت.

هذا الهاتف سهل الاستخدام وعملي للغاية بتصميم نحيف مع أداء جيد من جميع النواحي، هذه الهواتف الطموحة ستبهرك؛ نظرًا لأنها في حدود ميزانيتك.

من ناحية المظهر، فإن هاتف”OnePlus Nord” يظهر كجهاز سهل التشغيل مع جسم قوي يتحمل السقوط العرضي، بينما يصعب التنقل على الشاشة الأكبر بيد واحدة، فلن تواجه مثل هذه المشكلات مع الشمال؛ ويمكن أن يصل إبهامك إلى جميع الزوايا بسهولة.

عند تشغيله، تظهر شاشة Fluid AMOLED مقاس 6.44 بوصة من OnePlus Nord في لحظة. ويوفر معدل التحديث البالغ 90 هرتز تجربة مشاهدة غامرة،وسواء كنت تتصفح الويب أو تتصفح الصور، فإن كل لمسة تكون سلسة وسلسة.

و الشاشة تحتوي على 2048 مستوى من السطوع التلقائي لتحولات سطوع أكثر سلاسة وراحة أكبر للعين،والتمرير سلس جدًاوسريع.

في الداخل، يتم تشغيل الهاتف الذكي بمعالجQualcomm Snapdragon 765G 5G ، والذي يعمل على تحسين سرعات وحدة المعالجة المركزية وعرض رسومات سريع للغاية ومحرك AI مخصص يساعد في تقديم أداء ألعاب رائع.

وطرحت الشركة أيضًا ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي؛ حتى يتمكن المستخدمون من تشغيل جميع تطبيقاتهم المفضلة في وقت واحد دون تقطع،ويعد تعدد المهام أمرًا سهلًا، فالهاتف فائق السرعة وسلس للغاية.

ومثل سلسلة OnePlus 8 الرئيسية، يأتي Nord مثبتًا مسبقًا مع OxygenOS 10.5 الذي يأتي مكتملًا بميزات مثل:Dark Mode وZen Mode ومجموعة كاملة من خيارات التخصيص التي تتيح للمستخدمين تعديل كل شيء؛ من أشكال الرموز إلى الرسوم المتحركة ببصمات الأصابع.

ويتميز OnePlus Nord بنفس مستشعر Sony IMX586 بدقة 48 ميجابيكسل مثل جهاز OnePlus 8 الرائد، مع فتحة كبيرة f / 1.75 للسماح بكمية كبيرة من الضوء وتثبيت الصورة البصرية (OIS)؛ لتقليل الضبابية والاهتزاز في كل من الصور ومقاطع الفيديو، كما يأتي مزودًا بكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو ومستشعر عمق لتوفير تجربة تصوير متنوعة ومتنوعة.

ويتيح Nightscape، المتوفر على كل من العدسة الرئيسية الخلفية والزاوية فائقة الاتساع،لقطات ليلية جيدة جدًا من خلال التصوير الحسابي المتقدم. ويُعد أيضًا أول جهاز OnePlus يأتي مع إعداد كاميرا أمامية مزدوجة، مع خوارزميات معالجة الصور المتقدمة؛ لضمان الوضوح الرائع والتفاصيل المحسنة.

يتميز الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 32 ميجابيكسل؛لالتقاط صور سيلفي رائعة في النهار والليل. ويدعم Nord برنامج Warp Charge 30T المميز من OnePlus، والذي يأخذ بطارية الهاتف البالغة 4115 مللي أمبير في الساعة من فارغة إلى 70% في نصف ساعة فقط. ويتم إعطاء يوم ونصف إلى يومين من الاستخدام المعتدل هنا.

في الاستخدام الفعلي، كان OnePlus Nord يعمل بشكل جيد للغاية وكان سريعًا جدًا في فتح التطبيقات وأثناء تصفح مواقع الويب،وأنتج الالتقاط بعيدًا بالكاميرا بعض الصور الجيدة جدًا بدقة ووضوح جيد. إنه هاتف أنيق ومليء بالميزات يوفر أداءً عامًا جيدًا،وهو مزيج جيد من الأسلوب والوظيفة بمستويات أسعار مناسبة.

المصدر: Financialexpress: OnePlus Nord: A hot new mobile phone is in town – great performance, long-lasting battery
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.