مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

OneClick تتيح الذكاء الاصطناعي للجميع: فيديو


يجعل OneClick.AI الذكاء الاصطناعي متاحًا للشركات مهما كان حجمها، وفي جميع الأسواق، كما يقوم بعمل تكرار لما يفعله علماء البيانات؛ حيث تستخدم الخاصية الذكاء الاصطناعي كأساسًا لها، من أجل السماح للآخرين، بما فيهم أولئك الذين ليس لديهم معرفة تقنية، ببناء تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم في غضون ساعات أو أيام.


تقوم الخوارزميات الخاصة ب OneClick.AI، بتصميم نماذج للتعلم العميق استنادًا إلى البيانات المقدمة من المستخدم وتكرار التصميمات بمرور الوقت.


قد تم إنشاء “Excel for Artificial Intelligence ” لمساعدة الشركات في مهام عدة، مثل التنبؤ بالمبيعات اليومية، أو التنبؤ بحدوث عمليات الاحتيال في مجال التأمين.


كما تهدف OneClick.ai إلى مساعدة كل من المستخدمين التقنيين وغير التقنيين، على التكيف مع تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وذلك من خلال أتمتة كل خطوة من دورة تطوير الذكاء الاصطناعي، وتتمثل رؤية  OneClick.ai في جعل الذكاء الاصطناعي في متناول الجميع. 


لقد كانت معظم مشاريع الذكاء الاصطناعي تستغرق من 6 إلى 12 شهرًا من التطوير، وكان 60% من تلك المشاريع تفشل على أي حال، وفي الوقت نفس، هناك نقص في علماء البيانات، وفي نفس الوقت تتزايد فرص العمل في هذا المجال كل يوم، كل هذا أدى إلى مناقشة كيفية تصميم أداة من شأنها أن تجعل الذكاء الاصطناعي في متناول أي شخص.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.