مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

NI تستحوذ على NH Research و Heinzinger لتعزيز اختبارات السيارات الكهربائية

27

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركة NI، مؤخرًا، عن استحواذها على NH Research وHeinzinger، وهما شركتان رائدتان في تطبيقات اختبار الطاقة العالية والقياس، مثل السيارات الكهربائية (EV) والبطاريات.

 

– تفاصيل الصفقة

 

تم إتمام هذه الصفقة في 19 أكتوبر 2021. وستؤدي عمليات الاستحواذ تلك على توسيع محفظة شركة NI الخاصة بالسيارات الكهربائية (EV) والبطاريات وقدرات الطاقة المستدامة لتزويد العملاء بمستوى الطاقة اللازم لاستشعار الإشارات والتقاطها وتحليلها. ومن المقرر أن يعمل هذا التعاون على تحسين سير عمل الاختبار وتمكين الاستجابات السريعة لاحتياجات الاختبار المتغيرة؛ ما يسرّع من وقت التسويق لمجموعة أوسع من العملاء.

 

وينصب تركيز عمليات الاستحواذ على تسريع فرص شركة NI في تطبيقات السيارات الكهربائية عالية النمو.

وتقوم NI بتمويل هذه المعاملات من خلال مجموعة من التسهيلات الائتمانية الدوارة الحالية والنقد في الصندوق. وستمثل هاتان المعاملتان 3 في المائة إلى 4 في المائة من إجمالي إيرادات NI في عام 2022، وستكون متراكمة على ربحية السهم. كما سينضم ما يقرب من 150 موظفًا إلى الشركة.

 

السيارات والبطاريات الكهربائية
السيارات والبطاريات الكهربائية

 

– معلومات عن الشركات المستهدفة للصفقة

 

– شركة NI

 

في شركة NI يتم الجمع بين الأشخاص والأفكار والتكنولوجيا؛ بحيث يمكن للمفكرين المتقدمين والمبدعين حل المشكلات ومواجهة أكبر التحديات التي تواجه البشرية.

 

– شركة NH Research

 

تمكّن شركة NH Research الكهربة من خلال تسريع الابتكار والتحقق من الصحة والاختبار الوظيفي لتقنيات اليوم. ومدعومة بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في أنظمة اختبار تحويل الطاقة وإمدادات الطاقة توفر شركة NHR أدوات وأنظمة اختبار على مستوى عالمي لمجموعة واسعة من الصناعات، كما توفر حلول الأداء والسلامة؛ إذ يرغب المهندسون والباحثون في تقليل وقت الاختبار وزيادة توفير الطاقة لأنظمة الاختبار الخاصة بهم.

 

– شركة Heinzinger

 

تُعد Heinzinger شركة رائدة في تطوير وحدات الطاقة عالية التيار وعالية الجهد لمختلف الصناعات على مستوى العالم. ويُعتبر اسم هذه الشركة مرادفًا لحلول إمداد الطاقة عالية الجودة وعالية الدقة. كما تسمح وحدات طاقة التيار المستمر من Heinzinger بالاستخدام الموثوق به حتى في ظل الظروف القاسية، سواء كجهاز واحد، أو سلسلة منها، أو منتج قياسي، أو حلول OEM.

 

المصدر:

NI to Acquire NH Research, Enters into Definitive Agreement with Heinzinger

 

اقرأ أيضًا:

ما هو مستقبل السيارات الكهربائية الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.