مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Netflix تطلق عرضًا ترويجيًا مجانيًا لسكان الهند

0 24

 

يترقب أكثر من مليار شخص في شبه القارة الهندية عطلة نهاية الأسبوع المقبلة؛ وذلك للاستمتاع بالعرض الترويجي الذي أطلقته  شركة Netflix، وأطلقت عليه اسم “Weekend Binge”.

 

ومن خلال ذلك العرض سوف يستطيع سكان الهند مشاهدة كتالوج الشركة كاملًا وبالمجان دون دفع أي رسوم.

 

ويأتي عرض Netflix الخاص بسكان الهند بالتزامن مع اتساع قاعدة مستخدمي المنصة هناك، ما أهلها لتكون ساحة اختبار للشركة؛ حيث تجري هناك العديد من التجارب، مثل تقديم اشتراك بأقل من 3 يورو.

 

من جهته، لم يستبعد جريج بيترز؛ مدير العمليات في شركة Netflix،  نقل العرض الترويجي إلى بلدان أخرى، مؤكدًا في تصريحات له: “نرى أن منح كل الناس إمكانية الوصول لـ Netflix مجانًا في عطلة نهاية الأسبوع سوف يكون طريقة رائعة لتعريف مزيد من الأشخاص بالمحتوى المتميز الذي لدينا، والخدمات التي نقدمها، وكيفية عملها، وبالتالي جذب المزيد من الأشخاص للاشتراك”.

 

أما المقيمون خارج الهند، والذين من المتوقع وصول العرض الترويجي لهم عاجلًا أم أجلًا، فبإمكانهم الاستفادة من العرض بتغيير الـ VPN إلى الهند؛ عن طريق أحد التطبيقات المخصصة لذلك.

جدير بالذكرأن Netflix شركة أمريكية، أسسها ريد هاستنجز ومارك راندولف؛ في أغسطس من عام 1997، واتخذت من كاليفورنيا مقرًا لها، وكانت متخصصة في خدمات الفيديو والبث الحي، وفي عام 2013، بدأت في إنتاج البرامج التليفزيونية والأفلام و توزيع الفيديوهات عبر الإنترنت، أما في عام 2016 فأطلقت Netflix 126 عملًا خاصًا بها، وبذلك بدأت انطلاقة جديدة غير مسبوقة.

 

وفي أكتوبر من عام 2018 أعلنت الشركة الرائدة في مجالها عن وصول أعداد المشتركين بها إلى أكثر من 137 مليون مشترك من جميع أرجاء العالم، بينهم 58 مليون مشترك من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وفاة رئيس سامسونج.. كيف حوّل الشركة إلى الأكبر في العالم؟

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.