مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Multi-Beam.. مصباح أمامي بمزايا جديدة

عالم التكنولوجيا      ترجمة

تشتمل معظم المصابيح الأمامية على وحدة مصباح في المنتصف  والتي يمكن في بعض الحالات ضبطها على أوضاع إخراج الضوء العريض، ويختلف المصباح Multi-Beam عن ذلك؛ حيث يحتوي على ضوء موضعي مركزي ونصف هالة واسعة من مصابيح LED.

 

وهو يأخذ شكل عقال مع شريط مدمج من مصابيح LED يمتد من جانب واحد إلى الجانب الآخر. ينتج عن هذا الإعداد قوس إضاءة أفقي بزاوية 210 درج.

 

ويحتفظ Multi-Beam بنطاق مصابيح LED، وبالضغط على زر في الجهاز يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ستة أوضاع إخراج. تتضمن هذه العناصر عالية (نطاق فقط) ومنخفضة (نطاق فقط) ونبض (نطاق فقط) وضوء أحمر (نطاق فقط) وشعاع متعدد (كل من النطاق ومصباح موضعي) وشعاع التركيز (ضوء موضعي فقط)، أيضًا يمكن إمالة الضوء الموجه لأسفل بمقدار 15 درجة لأداء مهام الإضاءة بشكل أفضل يدويًا.

 

ويتم تقديم Multi Beam في نموذجين. الأول هو طراز Pro 7-oz (198-g) Pro الذي يقدم 1000 لومن جنبًا إلى جنب مع 500 من أضواء كاشفة، والتي تبلغ مسافة شعاعها المزعومة 300 قدم (91 مترًا)، ويتم توفير الطاقة من خلال بطارية ليثيوم أيون مثبتة في الخلف بقوة 3400 مللي أمبير في الساعة، والتي يُقال إنها جيدة لمدة تصل إلى 28 ساعة من وقت التشغيل في أقل إعداد للإخراج.

 

ويحتوي الطراز Activ الأقل كثافة 5 أوقية (142 جم) على نطاق 520 لومن وضوء كشاف 380 لومن جنبًا إلى جنب مع بطارية 1800 مللي أمبير في الساعة توفر 22 ساعة من وقت التشغيل.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

“Relee M1” خوذة ذكية بمواصفات مميزة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.