مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Motorola MA1” دونجل لنظام Android Auto اللاسلكي

15

 

إذا كنت من محبي Android Auto ولكنك تكره الاضطرار إلى توصيل هاتفك، فإن دونجل Motorola MA1 سيحول سيارتك السلكية المجهزة بنظام Android Auto إلى سيارة يمكنها الاتصال بهاتفك لاسلكيًا.

وAndroid Auto هو تطبيق جوال تم تطويره بواسطة جوجل لعكس الميزات من جهاز أندرويد، مثل الهاتف الذكي، إلىلوحة القيادة ووحدة الترفيه في السيارة، أما الدونجل فهو جهاز صغير يتم توصيله بمحرك USB في جهاز الكمبيوتر ويقدم وظائف مختلفة، مثل توفير الوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول، أو تسريع نقل البيانات، أو تشغيل البرامج المؤمنة، أو توصيل أجهزة متعددة بالكمبيوتر.

ويتم إقران MA1 ، الذي سيبلغ سعره 90 دولارًا بدءًا من 30 يناير، بهاتفك باستخدام Bluetooth ثم ينقل البيانات عبر شبكة Wi-Fi بسرعة 5 جيجا هرتز. ونظرًا لأن عددًا قليلًا فقط من السيارات يدعم نظام Android Auto اللاسلكي يمكن لهذه الأداة الذكية إجراء ترقية سهلة وغير مكلفة نسبيًا.

لكن Android Auto اللاسلكي له عيوبه؛ ومنها: أنه لن يتم شحن هاتفك أثناء التنقل باستخدام الخرائط أو الاستماع إلى الموسيقى باستخدام شاشة سيارتك؛ لأنه غير متصل.

من الجدير بالذكر أن الشركة التي صنعت هذا المنتج ليست في الواقع شركة Motorola المعروفة بإنتاج الهواتف المحمولة، لكنها شركة SGW Global، والتي تصف نفسها بأنها “شريك العلامة التجارية الاستراتيجي لموتورولا”.

وتقول شركة SGW Global إنك ستتمكن من استخدام MA1 مع الهواتف التي تعمل بنظام Android 11 أو أعلى.

إقرأ أيضا:

تعرف علي ميزات هاتف “Motorola Razr”

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.