مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“MC-YL798” مكنسة كهربائية من باناسونيك حاليًا في الإمارات

أعلنت “باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق”، الشركة الرائدة في ابتكارات الأدوات الإلكترونية الاستهلاكية، عن توفّر مكنستها الكهربائية MC-YL798 المبتكرة والجديدة كليًا في الإمارات.

وينضم هذا الطراز إلى تشكيلة “إكستريم” من مكانس باناسونيك الكهربائية عالية الكفاءة، وتشكل الحلّ الأمثل لتنظيف المنازل والمساحات الكبيرة في الإمارات.

وتعتبر مجموعة مكانس إكستريم الكهربائية من باناسونيك الأولى من نوعها على الإطلاق في السوق؛ حيث تأتي مزودة بصندوق تخزين أتربة قابل للفصل؛ لترتقي بمفهوم التنظيف السريع والشامل والمريح إلى أبعاد جديدة كليًا.

وتساعد مكنسة MC-YL798 الكهربائية في إنجاز مهام التنظيف وإزالة الأوساخ والغبار بسهولة أكبر؛ بفضل التصميم المبتكر لصندوق تخزين الأتربة القابل للفصل عبر دوّاسة القدم.كما أن استيعاب هذه الطرازات من المكانس لكميات أكبر من الأتربة والغبار يزيد من سهولة التنظيف، ويتيح للمستخدمين تنظيف جميع أرجاء المنزل بشكل كامل دون الحاجة لإفراغ صندوق التخزين بشكل متكرر.

ويلعب التصميم المبتكر دورًا مهمًا في تقليص الجهد البدنيّ اللازم لتنظيف المساحات الكبيرة باستخدام المكنسة الكهربائية.

وفضلًا عن محرّكها القويّ والسعة الكبيرة لخزّان الأتربة، تأتي مكنسة إكستريم الكهربائية MC-YL798 مزوّدة بعجلات كبيرة الحجم لتسهيل حركتها وقدرتها على تجاوز العوائق الصغيرة، كما هي الحال عند وضعها على سجّادة سميكة.

وهي تُعتبر حلًا مميزًا للفلل؛ حيث تبلغ استطاعتها 2300 وات، مع سعة تخزين 21 لترًا، وفوهة للشفط الكلي. كما تساعد خاصية لف السلك في التخلص من مشكلة تشابك الأسلاك وتسهيل عملية تخزين المكنسة.ويوفر الموضع المنخفض لخرطوم المكنسة مزيدًا من الثبات وسهولة الحركة.

وتتوفّر مكنسة MC-YL798 الكهربائية في كبرى متاجر التجزئة بالإمارات بسعر 649 درهمًا إماراتيًا.

 

 

“LIECTROUX C30B”.. مكنسة كهربائية روبوتية متعددة الفوائد

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.