مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Massey Ferguson” تبتكر جرارات “5S Series” بتقنيات الزراعة الذكية

123

أطلقت شركة “Massey Ferguson” للتو مجموعة جديدة من الجرارات المليئة بأحدث التقنيات الذكية؛ لمساعدة المزارع في أن تصبح أكثر كفاءة.

تم تصميم سلسلة جرارات (MF 5S) الجديدة للاستخدام في مجموعة متنوعة من المزارع، وتتضمن خمسة طرز، وهي: MF 5S.105 ، MF 5S.115 ، MF 5S.125 ، MF 5S.135 و MF 5S.145، وتتراوح قوة جرارات من 105 إلى 145 حصانًا.

ويتم تشغيل كل منها بواسطة محركات (AGCO Power) ذات الأربع أسطوانات 4.4 لتر، والتي تأتي في ثلاثة خيارات مختلفة.

تتضمن جرارات (MF 5S) أحدث تقنيات الزراعة الذكية في سلسلة (5S) مزايا الزراعة الدقيقة سهلة الاستخدام، مثل القياس عن بُعد MF Connect والتوجيه التلقائي لدليل MF والتحكم في قسم MF والتحكم في معدل MF.

تأتي الجرارات مزودة بمكونات هيدروليكية بسعة 110 ألتار/ دقيقة مع ما يصل إلى ثمانية صمامات بكرة كهربائية، وعصا تحكم هيدروليكية، وتحكم متعدد اللوحات، وناقل حركة أوتوماتيكي، ومكيف هواء تلقائي، وتعليق الكابينة، ومقعد معلق بالهواء Superluxe وDatatronic 5 شاشة تعمل باللمس.

وتتشابه مواصفات جرارات (MF 5S)، ولكن بعضها يحتوي على مكبرين كهربائيين ومكنتين ميكانيكيتين في الخلف، ومكبرات هواء قياسية ومقعد معلق بالهواء.

يُعد القياس عن بُعد MF Connect خيارًا في جميع سلسلة (MF 5S)، ما يسمح للمستخدمين بمراقبة أسطول الماكينات بالكامل، وعرض المواضع الحالية للآلات، والطرق التي يتم السفر بها بالإضافة إلى مجموعة من معلومات التشغيل. بينما يوفر Datatronic 5 تشغيلًا بديهيًا وهو قياسي في الطرازات الحصرية وخيارًا في الطرازات الأخرى.

وتراقب محطة معلومات المشغل التي تعمل باللمس والمتوافقة مع ISOBUS جميع وظائف الجرار وتتحكم في أي تطبيق متوافق مع ISOBUS. كما تعمل جميع العناصر في MF Technologies /Smart Farming Suite من خلال Datatronic 5.

وتشمل هذه التوجيهات التلقائية دليل (MF)، بالإضافة إلى التحكم في قسم (MF) والتحكم في معدل MF ، والتي يمكنها الآن التعامل مع ما يصل إلى 36 قسمًا وخمسة منتجات.

تم تثبيت برنامج Datatronic 5 مسبقًا ببرنامج MF TaskDoc لإنشاء سجلات ميدانية، مثل: الخرائط المطبقة وتسجيل استخدام الوقود وإعداد تقارير الوظائف، وكذلك الاحتفاظ بحساب دقيق لجميع المدخلات لكل هكتار.

عمليات التيسير الإضافية هي MF TaskDoc Pro التي تتيح نقل هذه البيانات، إلى برنامج إدارة مزرعة المستخدم أو Next Machinery Management. بدلاً من ذلك، يمكن أيضًا التحكم في هذه الوظائف من خلال محطة اختيارية تعمل باللمس Fieldstar 5.

اقرأ أيضًا:

” Monarch Tractor” تقدم جرارًا كهربائيًا بالكامل بمزايا متعددة

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.