مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

LG تطلق تلفاز 325 بوصة بتقنية Direct View LED 8K

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

إذا كنت ترغب في شراء تلفاز جديد ضخم للغاية فإن شركة LG الكورية الجنوبية تطلق مجموعة من موديلات Extreme Home Cinema بمقاس من 81 إلى 325 بوصة.

هذه الأجهزة الجديدة تستهدف المستهلكين الأثرياء، وسيتم تقديم تلفزيونات Direct View LED 8K (DVLED) التي تعمل بنظام التشغيل webOS في كلا الطرازين 16: 9 (حتى 325 بوصة) وتثبيتات الفيديو فائقة التمدد 32: 9 (حتى 196 بوصة)، وهي مثالية لمشاهدة مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. لكن ستختلف الدقة المعروضة أيضًا مع الحجم، وتتراوح من 2K إلى 8K.

وقد تم تصنيف تقنية LG DVLED Extreme Home Cinema Display بأنها تدوم 100000 ساعة قبل أن تصل إلى عمر النصف؛ ما يعني أنها يمكن أن تقدم صورًا مذهلة لأكثر من 10 سنوات.

تلفاز 325 بوصة بتقنية Direct View LED 8K
تلفاز 325 بوصة بتقنية Direct View LED 8K

والتكنولوجيا الخاصة بالعديد من طرز DVLED هي MicroLED بمسافة بيكسل تبلغ 0.9 مم، ولكن بعض الطرز تبلغ مساحتها 1.2 مم أو 1.5 مم بكسل والتي لا تصنف بأنها MicroLED. ويبلغ سطوع شاشات العرض حوالي 1200 شمعة.

وقد قررت شركة LG تجاوز المتاجر لهذه المجموعة الجديدة من أجهزة التلفاز. وبدلًا من ذلك سيتم تقديم برنامج موزع مخصص للتثبيت.

وسيشمل التثبيت مهندسًا ميدانيًا من LG في الموقع وزيارة من الشركة الكورية الجنوبية، مرتين سنويًا خلال السنوات الثلاث الأولى للتحقق من صحة الشاشة. هناك أيضًا اشتراك Connected Care الذي سوف يسمح بمراقبة تلفزيونك الجديد عن بُعد.

ويقول “دان سميث”؛ نائب رئيس شركة LG بالولايات المتحدة الأمريكية: “إنه حقًا التليفزيون الملائم لتقنيات العرض المنزلي؛ حيث يقدم جودة وأداء يجذبان أولئك الذين لديهم أنماط حياة فاخرة ويريدون شيئًا ليس فقط غامرًا، ولكن أيضًا حصريًا للغاية”.

أخيرًا على الرغم من عدم مشاركة السعر لكل طراز بعد، فإن تلفاز 325 بوصة بدقة 8K المتطور سيكلف 1.7 مليون دولار.

المصدر:

LG Launches a 325-Inch Direct View LED 8K TV

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن تلفاز CX OLED من “LG”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.