Lenovo Legion 9i Gen 9 يتربع على عرش أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب

Lenovo Legion 9i Gen 9 يتربع علي عرش أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب
لا يعد جهاز Lenovo Legion 9i Gen 9 مجرد كمبيوتر محمول آخر للألعاب؛ إنه قطعة مميزة مصممة للسيطرة على ساحة المعركة وغزو سير العمل الإبداعي. ويتميز بأحدث وأفضل الأجهزة، ونظام تبريد ثوري، وشاشة مذهلة؛ كل ذلك في هيكل أنيق وحديث.
في “عالم التكنولوجيا” نتعرف على أبرز مواصفات جهاز Lenovo Legion 9i Gen 9
Lenovo Legion 9i Gen 9 يتربع على عرش أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب
قوة الأداء

يأتي Legion 9i Gen 9 مجهزًا بأقوى معالجات الهاتف المحمول في السوق: Intel Core i9-14900HX من الجيل الرابع عشر أو AMD Ryzen 9 7950HX المذهل على حد سواء.

يقترن هذان المحركان القويان برسومات NVIDIA GeForce RTX 40 series المتطورة؛ ما يوفر أداء لا مثيل له حتى لأكثر الألعاب والتطبيقات الإبداعية تطلبًا. وسواء كنت تقاتل الأعداء في لعبة إطلاق سريعة الوتيرة أو ترسم نماذج ثلاثية الأبعاد معقدة فإن Legion 9i Gen 9 يتعامل مع كل شيء بكل سهولة.

Lenovo Legion 9i Gen 9 يتربع على عرش أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب

نظام التبريد

تستخدم Lenovo نظام التبريد السائل المتكامل الأول في كمبيوتر محمول للألعاب. يضمن حل التبريد المتقدم هذا بقاء Legion 9i Gen 9 باردًا وهادئًا حتى تحت الأحمال الثقيلة.

بالإضافة إلى ذلك تعمل أنابيب الحرارة الضخمة، وتصميم المروحة الثلاثية، ونظام تدفق الهواء بمساعدة الجاذبية على تحسين الكفاءة الحرارية بشكل أكبر.

Lenovo Legion 9i Gen 9 يتربع على عرش أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب

شاشة مناسبة للأبطال

يتطلب النصر رؤية واضحة لساحة المعركة، ويوفر Legion 9i Gen 9 ذلك. حيث تتميز شاشة Mini-LED المذهلة مقاس 16 بوصة بدقة 3.2K (3200 × 2000) ومعدل تحديث 165 هرتز للحصول على صور سلسة للغاية.

كما أنها متوافقة مع G-SYNC أو FreeSync. وتتميز بتغطية 100% من نطاق ألوان Adobe RGB وDCI-P3، وهذا يضمن دقة ألوان استثنائية للمحترفين المبدعين.

الشاشة حاصلة أيضًا على شهادة HDR 1000؛ لذا توفر سطوعًا وتباينًا وتفاصيل لا تصدق لتجربة لعب وترفيه غامرة حقًا.

الألعاب والترفيه

تتضمن لوحة مفاتيح RGB إضاءة خلفية لكل مفتاح مع مسافة مفاتيح متفوقة تسمح بالكتابة المريحة والقابلة للتخصيص أثناء جلسات الألعاب المكثفة.

تمنح شبكة Killer DoubleShot Pro الأولوية لحركة مرور الألعاب لمباريات عبر الإنترنت دون تأخير. وتضمن كاميرا الويب عالية الدقة FHD اتصالًا واضحًا مع زملائك في الفريق، كما تتيح لك مجموعة متنوعة من المنافذ لتوصيل جميع الأجهزة الطرفية الأساسية.

التصميم

لا يتعلق Legion 9i Gen 9 فقط بالقوة؛ إنه أنيق أيضًا. فالتصميم الأنيق والحديث. والذي يتوفر غالبًا باللون الأسود الفحمي، ينضح بالرقي.

وعلى الرغم من جماليته المتميزةتم بناء Legion 9i Gen 9 لتحمل اختبار الزمن. وتضمن المتانة من الدرجة العسكرية (MIL-STD 810H) أنه يمكنه التعامل مع الصدمات والقطرات اليومية دون أي مشاكل.

الخاتمة 

يعد Lenovo Legion 9i Gen 9 بلا منازع ملك أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب. إذ يتميز بأداء لا مثيل له، ونظام تبريد ثوري، وشاشة مذهلة. ووفرة من الميزات المصممة لتحسين تجربة المستخدم وجذب رضا عملاء العلامة التجارية.

المصادر

الموقع الرسمي لشركة Lenovo 

الرابط المختصر :