مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Kohler” تكشف عن مجموعتها الجديدة في معرض CES 2021

229

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تنطلق فعاليات معرض CES 2021 كحدث رقمي ضخم يوم الاثنين المقبل، لكن بعض الشركات ستقدم نظرة خاطفة على منتجاتها الجديدة.

على سبيل المثال لا الحصر، ستقدم شركة “Kohler” في عام 2021، مجموعة ضخمة من منتجات المطبخ والحمام الخاصة بالمنازل الذكية، وتتراوح الأجهزة الجديدة من شاشة مراقبة المياه إلى حوض استحمام بقيمة 16000 دولار.

وكنا رأينا المراحيض الذكية والصنابير التي يتم التحكم فيها بالصوت من الشركة المصنعة القائمة في السنوات الماضية، لكن هذا العام ينصب التركيز بشكل مباشر على الاسترخاء والحفاظ على أيدينا نظيفة من الأسطح المليئة بالجراثيم قدر الإمكان.

-Stillness Bath

إذا كنت تفضل شراء حوض استحمام بدلًا من شراء سيارة مستعملة، فقد يكون هذا الحمام الخاص بـ Kohler من ضمن اهتماماتك. يجمع هذا الحوض المربع بين الضوء والضباب والعلاج العطري لخوض تجربة تشبه “السبا” في المنزل.

الحوض محاط بالإضاءة، لكن هذا ليس كل شيء. يمكنك أيضًا أن تغلف سطح حمامك بالضباب وإضافة زيوت أساسية للعلاج بالروائح، وهو سيتوفر هذا العام بتكوينات تتراوح من 6198 إلى 15998 دولارًا.

إذا كان هناك أي شيء علمنا إياه فيروس كورونا، فهو أن لمس الأشياء ليس هو الأفضل للنظافة الشخصية، خاصة في الحمام؛ لذا أصدرت شركة ” Kohler” صنبور المطبخ (Sensate) بدون لمس في عام 2019، بينما يقدم هذا الطراز الجديد الذي يركز على الحمام نفس التفاعل بدون استخدام اليدين. سيتوفر نمطان، أحدهما مزود بمستشعر مدمج في الصنبور نفسه والآخر به زر بجانب الصنبور.

الأسعار غير متوفرة حتى الآن.

– Touchless Bathroom Faucet

"Kohler" تكشف عن مجموعتها الجديدة في معرض CES 2021

لا يحتوي هذا المرحاض الذكي من الناحية الفنية على أي تكامل للمنزل الذكي، ولكنه مزدحم جدًا بمزايا إضافية بسعر أقل (ولكن لا يزال باهظ الثمن) من المراحيض الذكية السابقة للشركة.

يتضمن (Innate) مقعدًا مُدفأ، وفتحًا وإغلاقًا تلقائيًا، وجهاز تحكم عن بُعد. وتقول شركة “Kohler” أإنه يمكنك تثبيت المرحاض بنفسك بفضل تصميم (ReadyLock) الصديق للديكور.

سيكون المرحاض (Innate) متاحًا هذا الصيف بقيمة 3100 دولار.

-Touchless Toilet

تضيف شركة “Kohler”  المزيد من المراحيض التي لا تعمل باللمس إلى مجموعتها لعام 2021؛ ما يوفر لنا نمطين جديدين بتكلفة 600 دولار و 1000 دولار.

يتدفق المستشعر الموجود في الذراع تدفق المرحاض بموجة يدك. كما يمكن تخصيص مصباح LED مدمج من خلال تطبيق “Kohler”. ومن المقرر إطلاق هذين المرحاضين في مارس من هذا العام.

-Kohler Whole Home Water Monitor

"Kohler" تكشف عن مجموعتها الجديدة في معرض CES 2021

ربما يكون المنتج الأكثر تكلفة والأكثر ذكاءً والذي يركز على المنزل من شركة “Kohler” هذا العام هو (Kohler Whole Home Water Monitor) المدعوم من “Phyn”.

وتعمل شركة “Phyn”، المنبثقة عن شركة “Belkin” لصناعة الأدوات الذكية، في سوق المياه الذكية منذ عدة سنوات حتى الآن، وتضعها شراكة “Kohler” الجديدة في وضع أفضل للوصول إلى المستهلكين الذين يبحثون عن خيارات من ماركات الحمامات والمطابخ التقليدية.

وستطلق شركة “Kohler” منتجين يحملان علامة تجارية مشتركة مع “Phyn” هذا العام، وهما (Kohler Whole Home Water Monitor) المدعوم من ” Phyn”، وإصدار آخر مزود بإغلاق تلقائي للمياه.

الشاشة عبارة عن نظام يتم تثبيته ذاتيًا ويتم تركيبه تحت حوض واحد في منزلك. من هناك، يكتشف استخدام المياه في جميع أنحاء نظام السباكة الخاص بك ويعلمك إذا تم اكتشاف تسرب في أي مكان في المنزل. سيوفر أيضًا نظرة ثاقبة تفصيلية حول كيفية استخدام كل تركيبات المياه.

يستخدم النموذج مع الإغلاق التلقائي تحليل موجة الضغط عالي الدقة لتنبيهك في اللحظة التي يتم فيها اكتشاف تسرب وإغلاق المياه.

سيكلف جهاز (Kohler Whole Home Water Monitor) الأساسي المدعوم من “Phyn ”  ما يقارب 300 دولار، وسيكلف خيار الإغلاق التلقائي 500 دولار. ومن المتوقع أن نري الجهاز في النصف الثاني من عام 2021.

اقرأ أيضًا:

منها المرآة الذكية.. ابتكارات تكنولوجية أكثر ذكاء

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصاديةأضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.