مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

JBL Flip 6 سماعات بسعر رخيص ومواصفات مذهلة

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركة JBL الأمريكية، مؤخرًا، عن سماعات JBL Flip 6 المكبرة للصوت. وتأتي السماعات الجديدة بعدد من التقنيات الجديدة والتي تعمل على تحسين جودة الصوت وتنقيته، كما تعمل مع تقنية البلوتوث.

– مواصفات سماعات JBL Flip 6:

تتميز سماعات JBL Flip 6 الجديدة بتصميم Flip 6 المحدث بالشعار بشكل أكثر بروزًا عبر الجسم بدلًا من الجوانب، كما أن هناك أيضًا تسعة ألوان للاختيار من بينها، بما في ذلك نمط التمويه المسمى “Squad”.

وتحتوي سماعات JBL Flip 6 على تقنية Bluetooth 5.1، كما أنها تتمتع بأنها مقاومة للمياه والغبار IPX7، وتوفر عمر بطارية يصل لـ 12 ساعة.

وتتفوق سماعات JBL Flip 6 على سابقتها Flip 5 بمثانة أكبر في سماعة البلوتوث، مع جودة صوت كبيرة، كما أنها تتميز بمقاومة الغبار وجزئيات الرمال.

وهي تأتي بنظام تضمين مكبر صوت منفصل للحصول على ترددات عالية أفضل، كما توفر JBL Flip 6 أيضًا مشعات مزدوجة، ومكونات مدمجة وموفرة للطاقة تضيف عمقًا للسماعات.

وتتوفر سماعات JBL Flip 6 الجديدة منذ شهر نوفمبر الماضي، بسعر حوالي 130 دولارًا. إنها سماعات باهظة الثمن ومع ذلك فهي من أفضل مكبرات الصوت المصغرة التي تعمل بتقنية البلوتوث التي يمكنك شراؤها الآن وأفضلها تصميمًا.

يذكر أن JBL هي شركة أمريكية تصنع أجهزة الصوت، ومنها: مكبرات الصوت، وسماعات الرأس. أسس الشركة “جيمس بولوغ لانسينغ:؛ وهو مهندس صوت أمريكي ومصمم مكبرات صوت اشتهر بتأسيس شركتين صوتيتين، وهما “ألتيك لانسينغ” و”JBL “. والآن تمتلك JBL شركة هارمان للصناعات الدولية، وهي شركة تابعة لشركة سامسونج الكورية الجنوبية.

وتقدم شركة JBL الخدمات المهنية للاستوديو، والصوت المثبت، والصوت المحمول، والسيارات، والإنتاج، وأسواق السينما.. وغيرها.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل السماعات الشريطية (Soundbars) لعام 2022

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.