مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

iQIBLA تُطلق أول خاتم ذكي في العالم خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2021

26

 

أطلقت iQIBLA، العلامة التجارية الرائدة في مجال تقنيات الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء، اليوم (الثلاثاء 19  أكتوبر الجاري)، أول خاتم ذِكْر ذكي في العالم وذلك ضمن مُشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2021 المنعقد حاليا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وتم تطوير الخاتم الذكي بالتعاون مع UMEOX INNOVATION   وهي شركة دولية رائدة في مجال الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء ومقرها الصين. وقد تم تصميم الخاتم من iQIBLA  بوظائف مبتكرة.  ويقوم هذا الجهاز الذكي القابل للإرتداء والمطروح حديثا مقام ساعة فريدة من نوعها بفضل شاشته الرقمية الأنيقة وهو يجمع بين شكل الخاتم الكلاسيكي وتقنية الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء. كما تم تصنيعه من مواد سبكية وفقا لأعلى معايير الجودة وهو مقاوم للماء بمعيارIP68  .

 

وقال يونس الأغبري، مؤسس iQIBLA””: “يعكس هذا الإطلاق لجهازنا الحديث رؤية علامتنا التجارية في تقديم تجربة حياة متقدمة لعملائنا في جميع أنحاء العالم من خلال حلول الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء”.

 

بدوره، قال “راجيش كومار”، المدير العام لـ iQIBLA”” :من خلال ابتكارنا الرائد، يعتبر هذا الخاتم الأول من نوعه على مستوى العالم من حيث ربطه بالنظم التشغيلية لأجهزة الهواتف الذكية وهو يشكل اتجاها جديدا في السوق العالمية لتقنية الأجهزة الذكية القابلة للارتداء”.

 

وتقوم شركة IQIBLA، التي تشارك في أسبوع جيتكس للتقنية حتى يوم 21 أكتوبر الجاري بعرض الخاتم في الجناح H5-2  من المعرض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وفضلا عن عرضها لميزات خاتم الذِكْر ذكي الذكي، انضمت الشركة إلى أكبر معرض للتقنيات في المنطقة لبناء شراكات استثمارية جديدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيدعم هذا التعاون جهود الشركة المستمرة لتوسيع محفظتها من المنتجات والخدمات التقنية الذكية القابلة للارتداء.

 

إقرأ أيضا:

 

“Astro” أول روبوت منزلي من أمازون

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.