مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“iFoodDS” تجمع 15 مليون دولار لتوسيع تقنية مراقبة سلامة الأغذية

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

جمعت شركة “iFoodDS”، ومقرها الولايات المتحدة، وهي شركة رائدة في توفير حلول إدارة سلامة الأغذية، 15 مليون دولار أمريكي لتوسيع تقنية مراقبة سلسلة التوريد الخاصة بسلامة الأغذية، وتوفر حلولًا لتحسين جودة تسليم المنتجات، بدعم من Insight Partners

وقال “سكوت ماثيوز”؛ الرئيس التنفيذي لشركة “iFoodDS”: “أحدثت الأشهر الـ 12 الماضية تغييرًا غير مسبوق في صناعة المنتجات، من تغيير سلوكيات التسوق لدى المستهلكين التي تسبب بها وباء كورونا، إلى اللوائح الجديدة التي اقترحتها إدارة الغذاء والدواء. وتعمل هذه التغييرات على تسريع التحول السريع في الصناعة، وهو تحول ضروري لتقديم منتجات صحية عالية الجودة”.

وأضاف: بدعم من Insight Partners، نحن في وضع جيد لتوسيع نطاق جهودنا وتقديم منتجات مفيدة وعالية الجودة، وربط العلامات التجارية بالمستهلكين”.

يذكر أنه على مدار العام الماضي شهدت “iFoodDS” نموًا وتوسعًا سريعًا؛ حيث استحوذت على “HarvestMark” ومجموعة حلول التتبع الخاصة بها، كل ذلك مع زيادة بصمة عملاء “iFoodDS” العالمية والأمريكية.

وبرزت “iFoodDS” أيضًا كمزود رائد لسلامة الأغذية، وإمكانية التتبع، وبرامج الجودة لسلسلة التوريد؛ نظرًا لخطوط إنتاجها المبتكرة وخبرتها التكنولوجية والعلمية. والشركة في وضع يمكنها من مواصلة تطورها كمبتكر للمنتجات ومزود الحلول.

اقرأ أيضًا:

 

كاوست تستقطب أول شركة متخصصة في تطوير الزراعة الذكية داخل المنازل

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.