مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Huawei Mate 40 Pro.. تسريبات جديدة تظهر ميزة لإرضاء الجمهور

0 187

من المقرر أن يتم الكشف عن هاتف Mate 40 Pro من “هواوي” في الأسابيع المقبلة، وتشير التسريبات الأخيرة إلى إضافة ميزة رائعة وشعبية وهي: مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ولكن هذه واحدة من العديد من الترقيات التي قد يتم إجراؤها على الهاتف.

من المحتمل أن تكون سلسلة هواتف Huawei Mate 40، المقرر الإعلان عنها في غضون أسابيع قليلة، آخر هواتف “هواوي” من نوعها لسببين.

أولًا: يُعتقد أن أول هاتف “هواوي” يستخدم نظام التشغيل الخاص بالشركة وهو(Harmony OS)، قد يصل في أقرب وقت في نهاية هذا العام، في هذه الحالة، هل يمكن أن يجعل هذا هاتف Mate 40 آخر هاتف يستخدم نظام أندرويد على الإطلاق؟

ثانيًا: قد تكون سلسلة Mate 40 هي آخر الهواتف التي تحتوي على معالج Kirin. تعمل “هواوي” على تشغيل مخزونها من الرقائق المتطورة بسرعة. والمعالج التالي “Kirin 9000” من المقرر الإعلان عنه في الأيام المقبلة في برلين، لكن القيود التي تفرضها حكومة الولايات المتحدة على الشركات التي تزود “هواوي” تعني أنه بمجرد نفاد المخزونات الحالية، لا تستطيع “هواوي” طلب المزيد من “TSMC”، المورد التايواني.

وخلال السطور التالية سنعرض أحدث التسريبات عن سلسلة هواتفMate 40من “هواوي” التي قد تكون جذابة للغاية:

– أربعة هواتف:

وفقًا للتسريبات، سيكون هناك أربعة هواتف وهي:Huawei Mate 40 وHuawei Mate 40 Pro واثنان آخران، على الأرجح Mate 40 Pro + وPorsche Design.

  • التصميم يبدو مختلفًا:

ستأتي الكاميرا بلوحة الدائرية المميزة التي صنعتها هواتف Huawei Mate خاصة بها. توجد أربع عدسات للكاميرا في الدائرة مع مستشعرات أخرى مثل الفلاش على جانب واحد وتبدو وكأنها علامة تعجب.

  • أربع كاميرات خلفية:

تقع العدسات في مربع داخل الدائرة ولكن تفاصيلها تقتصر على ملاحظة أن العدسات ذات أحجام مختلفة جدًا. لا يبدو أن أيًا منها عبارة عن عدسة منظار، كما هو موجود في P40 Pro + على سبيل المثال. ولكن ترددت شائعات عن ظهور تقنيات كاميرا أخرى على جهاز Mate 40 Pro. وأظهرت بعض الصور السابقة عدسات بأشكال مختلفة، ما يشير إلى احتمال وجود منظار بينهم.

  • شاشة بحجمين كبيرين:

يبدو أن هاتف Huawei Mate 40 سيحتوي على شاشة مقاس 6.5 بوصة، بينما سيكون للهواتف الأخرى حجم مختلف وهو 6.78 بوصة، وفقًا لتغريدة من “RODENT950” الموثوق به. يدعي نفس المسرب أيضًا أن كلا حجمي الشاشة ستكون لهما معدلات تحديث تبلغ 90 هرتز.

  • عرض الشلال:

كانت هناك بالفعل تسريبات تشير إلى أن سلسلة Mate 40 ستضم هواتف مع شاشات عرض الشلال؛ حيث تتوالي الصور على الجوانب الطويلة.

  • كاميرا صورة شخصية (Holepunch):

يبدو أنه كبير بما يكفي لاستيعاب عدستين.

  • شحن فائق السرعة:

أشارت التسريبات أيضًا إلى أنك ستتمكن من شحن هواتف “هواوي” التالية بسرعة كبيرة باستخدام شاحن بقوة 65 وات.

  • ميعاد الاصدار:

يبدو أنه من المرجح أن يتم إطلاق الهواتف في أكتوبر المقبل، على الرغم من أن ما إذا كانت “هواوي” ستعطي الأولوية لسوقها المحلي على المستوى الدولي، كما يبدو أنه احتمال قوي، ولكنه لا يزال غير واضح.

المصدر:Forbes: Huawei Mate 40 Pro: New Leaks Show Cool Design & Crowd-Pleasing Feature
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.