مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

HUAWEI AppGallery يطرح 5 تطبيقات لمساعدتك على تقليل مخاطر الإصابة بسرطان الثدي

22

 

 

تماشياً مع الجهود العالمية لمكافحة سرطان الثدي ونشر الوعي الصحي، طرح متجر HUAWEI AppGallery  مجموعة من تطبيقات “فكري بنفسكِ”  المصممة لمساعدة المستخدمات في الكشف المبكر عن المرض. وبحسب منظمة الصحة العالمية، كان سرطان الثدي من أكثر الأمراض شيوعاً على النطاق العالمي في عام 2020، حيث بلغ عدد الحالات المسجّلة 2,26 مليون حالة.

 

ومن خلال مجموعة “فكري بنفسكِ”، يسعى متجر HUAWEI AppGallery جاهداً لزيادة الوعي بسرطان الثدي وتشجيع النساء على إجراء الفحص المبكر والاختبار المنزلي، وحثّهن على الزيارات المتكررة للأطباء. وبإمكانك اليوم اكتشاف أي أعراض مريبة مسبقاً واتخاذ الخطوات الاحترازية بشأنها، وذلك من خلال اتباع نظام غذائي سليم وإجراء التدليك المستمر وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ومع ذلك، من الضروري لك معرفة الطرق الصحيحة للقيام بذلك.

 

من بين تطبيقات فكري بنفسك؛ تطبيق؛Vezeeta – Doctors & Pharmacy: تطبيق Vezeeta متخصص في حجز استشارة مع أحد الأطباء من خلال الاختيار من ضمن قائمة تضم أكثر من 20,000 طبيب معتمد. بإمكانكِ طلب الأدوية الخاصة بك عبر التطبيق ليتم توصيلها إلى منزلكِ.

 

7 Minute Workout: حافظي على صحتك ورشاقتك من خلال تخصيص وقت لإجراء بعض تمارين اللياقة البسيطة لوقت قصير، وذلك دون الحاجة لاستخدام أي معدات أو الذهاب إلى صالات التمارين الرياضية.

من خلال هذا التطبيق، ستتمكنين من استكمال 12 تمرينًا مكثفًا خاصًا بتخفيض الوزن، وهو ما يساهم في تحسين حالتكِ الصحية العامة.

للمزيد من المعلومات عن مجموعة التطبيقات، يرجى زيارة: “فكري بنفسكِ

 

 

تطبيق “أسعفني” أصبح موجودا على منصة HUAWEI AppGallery يقدّم خدمات ومعلومات إلكترونية للتعامل مع حالات الطوارئ
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.