مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

HTC تخطط لإطلاق هاتف ميتافيرس هذا العام

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تخطط شركة HTC التايوانية لإطلاق هاتف ميتافيرس هذا العام. ومن المقرر أن يركز الهاتف الجديد ظاهريًا على تطبيقات الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR).

– مواصفات هاتف ميتافيرس من HTC:

HTC تخطط لإطلاق هاتف ميتافيرس هذا العام

تظهر أزرار الصوت على الجانب الأيمن من الهاتف الجديد، والمسافة البادئة (على الأرجح لماسح بصمات الأصابع) على اليسار، وما قد يكون منفذ 3.5 ملم في الأعلى.

ومن المفترض أن يتم تحميل الهاتف الذكي الجديد بتطبيقات HTC Vive VR وAR أيضًا نظرًا لعلامة Viverse التجارية.

لكن لا توجد أي معلومات أخرى عن مواصفات الهاتف الجديد حتى الآن، على الرغم من أن هاتف Exodus 1 لعام 2018 الذي يركز على blockchain كان عرضًا رائدًا؛ حيث قدم هذا الجهاز شاشة Snapdragon 845 SoC وQHD + LCD وتصنيف IP68؛ لذلك نأمل أن نرى عرضًا مميزًا مشابهًا مع الجهاز الجديد.

يذكر أنHTC  هي شركة إلكترونيات استهلاكية تايوانية يقع مقرها الرئيسي في منطقة زينديان بمدينة تايبيه الجديدة، تايوان. وقد تأسست عام 1997، وبدأت كشركة مصنعة للتصميمات الأصلية وشركة تصنيع المعدات الأصلية وتصميم وتصنيع أجهزة الحواسيب المحمولة.

وبعد صنع الهواتف الذكية في البداية على أساس ويندوز موبايل أصبحت HTC عضوًا مؤسسًا مشاركًا في الاتحاد المفتوح للهواتف النقالة، وهي مجموعة من مصنعي الهواتف ومشغلي شبكات الهاتف المحمول المكرسين لتطوير نظام تشغيل أندرويد للهواتف المحمولة.

HTC تخطط لإطلاق هاتف ميتافيرس هذا العام

وقد تسارع نمو الشركة بشكل كبير منذ أن تم اختيارها من قِبل مايكروسوفت كشريك في تطوير منصة الأجهزة لنظام التشغيل ويندوز موبايل، وهي تعمل أيضًا مع جوجل لإنشاء هواتف محمولة تعمل بنظام التشغيل “أندرويد” للهاتف المحمول من جوجل مثل “نكسس ون”.

والجدير بالذكر أن إجمالي عائدات مبيعات شركة HTC بلغ 2.2 مليار دولار أمريكي لعام 2005، بزيادة قدرها 102% عن العام السابق. وفي عام 2005 تم إدراجها على أنها شركة التكنولوجيا الأسرع نموًا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

ما هو مستقبل الـ Metaverse؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.