مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Hotels.com” موقع يقدم حجوزات بالفنادق الفضائية المستقبلية

0 229

إذا كان عام 2020، الذي أوشك على الانتهاء، جعلك تحلم بكل السبل للهروب من كوكب الأرض، فإن موقع Hotels.com قدم على صفحته العديد من الأفكار النهائية للسفر بين المجرات؛ حيث أعلن مؤخرًا عن هدفه المتمثل في أن يصبح أول موقع سفر عبر الإنترنت يقدم حجوزات فندقية مستقبلية في الفضاء.

ويأتي تصريح الموقع تكريمًا لأسبوع الفضاء الوطني، لذا؛ إن كُنت أحد الشغوفين بخوض هذه التجربة لاقتناء مثل هذه المتعة، قم بزيارة صفحة الحجز الجديدة للموقع، واحصل على بعض التصورات الخيالية لما قد يكون عليه السفر بين النجوم.

ربما يتمكن حقًا المسافرون الجريئون من حجز رحلاتهم الفضائية الخاصة بهم على موقع الويب في يوم من الأيام، إلا أنه سيتعين عليهم الانتظار حتى يتم إنشاء فنادق فضائية بالفعل، وقد يكون ذلك أسرع مما نعتقد؛ حيث شهدنا في الصيف الماضي خطوات مذهلة لمستقبل السياحة الفضائية نحو الأمام، عقب قيام شركة “سبيس إكس” و”وكالة ناسا” بإرسال روادهما إلى الفضاء، كما كشفت “فيرجن جالاكتيك” عن تصميم سفينة الفضاء الخاصة بها.

وصرح “جوش بلكين”؛ نائب رئيس العلامة التجارية العالمية في موقع Hotels.com، في بيان تمت مشاركته مع Travel + Leisure قائلًا: “إن الموقع يفخر بتقديم أفضل أماكن الإقامة على كوكب الأرض، ولكن الطريقة التي سارت بها الأمور في عام 2020 ألهمتنا لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا توسيع هذا العرض ليشمل المجرة بأكملها”.

وتابع “بلكين”: “يأمل الموقع من خلال إعلاناته في تشجيع مفهوم السياحة الفضائية والمضي فيها قدمًا، وزيادة الإثارة لهذا الجانب من صناعة السفر التي من المؤكد أنها ستزداد في وقت ما في المستقبل القريب”. 

"Hotels.com" موقع يقدم حجوزات بالفنادق الفضائية المستقبلية
"Hotels.com" موقع يقدم حجوزات بالفنادق الفضائية المستقبلية

وحتى تصبح السياحة الفضائية حقيقة واقعية، قام الموقع بصياغة تصورات للشكل الذي قد تبدو عليه الفنادق الفضائية، مع وضع تصورات أخرى للبزات الفضائية، والأحذية القمرية، وسرد بعض التصورات الأخرى، مثل الميني بار “كونسيرج” الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي AI الممتلئ بالعصائر المريخية، والوجبات الكونية الخفيفة، والعديد من التصورات الأخرى، وفي إطار قيام الموقع بحث متابعيه على عدم الانتظار حتى ذلك الحين لأخذ إجازة للانطلاق نحو الفضاء، منح 20 مسافرًا محظوظًا بطاقات هدايا بقيمة 250 دولارًا أمريكيًا لاستخدامها في إقامة مستقبلية، ولكن بالطبع على الأرض في الوقت الحالي.

المصدر:

Travelandleisure: This Is What Future Space Hotels Might Look Like, According to Hotels.com

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.