مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

HONOR تُطلق عروضها المميزة لعيد الأضحى في السعودية

0 76

سيُسَرُ المستهلكون الشباب الذين يتطلعون إلى ترقية أجهزتهم الذكية بأحدث العروض الجديدة من HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً. وتُعدّ أجهزة HONOR الذكية بفضل ميزاتها الذكية وأسعارها المناسبة الهدية المثالية للاحتفال بالعيد، وستعجب الخيارات الرائعة والحديثة من HONOR مستخدمي الهواتف الذكية بشكل خاص.

توفر العلامة التقنيات الحديثة بأسعار تنافسية ستكافئ المستخدمين بالترقيات المذهلة عبر تقنيات التصوير والتصميم والأداء في أحدث أجهزة HONOR.

يمتلك هاتف HONOR 9A الذي تم إطلاقه حديثاً تقنية NFC، وهو أول هاتف ذكي في فئته السعرية يمتلك دعم إجراء المدفوعات السلسة إضافة إلى أساسيات التطبيقات المميزة. وهذا الهاتف متوافق مع منصات الدفع الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك MADA Pay وSTC Pay. يتوفر هاتف HONOR 9A هذا العيد بسعر 549 ريال سعودي. 

كما يتوفر هذا العيد أيضاً هاتف HONOR 9S الذكي والجديد بسعر سيناسب الكثيرين. وهو مزود ببطارية بقدرة 3020 مللي أمبير، وما يصل إلى 32 جيجابايت سعة تخزين قابلة للتوسيع، ومعالج ثُماني النواة وكاميرا خلفية واحدة للتصوير بقدرات متميزة. يتوفر هاتف HONOR 9S بسعر 369 ريال سعودي.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.