مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

HONOR تقدم مجموعة منتجاتها الشاملة التي تلبي احتياجات مختلف الخبراء الرقميين

0 55

 يبحث الذين يتبعون نمط الحياة الرقمية باستمرار عن إمكانات الاتصال السلس والتكامل عبر مختلف أجهزتهم الذكية. وتواصل HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، تطوير مجموعة أجهزتها الشاملة لتزويد المستهلكين الشباب اليوم بخيارات غير محدودة لتمنحهم تجربة ذكية فريدة.

يأتي عرض HONOR بعد ارتفاع الطلب على التجارب الرقمية المتفوقة. وأصبحت HONOR من العلامات الأكثر اختياراً من قبل الخبراء الرقميين حول العالم، حيث توفر الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والحواسيب المحمولة. وتماشياً مع استراتيجية إنترنت الأشياء1+8+N  لدىHONOR ، وهي نظام شامل يدمج هاتف ذكي واحد مع ثماني منتجات إضافية متصلة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشريكة المتصلة، تلتزم HONOR بتصميم تجربة ذكية شاملة لجميع السيناريوهات.

تجربة مستخدم سلسة مع HONOR 9A

HONOR تقدم مجموعة منتجاتها الشاملة التي تلبي احتياجات مختلف الخبراء الرقميين

يأتي هاتف HONOR 9A مزوداً بتطبيق متجر تطبيقات Huawei App Gallery، واحد من أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم. ويتيح ذلك للمستخدمين استكشاف وتنزيل تطبيقات مفيدة ومبتكرة طوّرها مطوري هواوي المسجلين، والاستمتاع بتجربة رقمية أفضل. إضافةً إلى ذلك، تم تثبيت التطبيقات الأساسية والحصرية بشكل مسبق على هاتف HONOR 9A مثل مساعدة هواوي، والتي تعمل كمساعد شخصي يُسهّل البحث والوصول الفوري إلى التطبيقات والتصفح الموجز للأخبار المخصصة وخدمة SmartCare.

يدعم هاتف HONOR 9A أحدث نسخة من نظام تشغيل Magic UI 3.1، الذي يوفر مجموعة من الميزات الجديدة مع أحدث واجهة تشغيل مقارنة بالإصدارات السابقة، كما يُمكّن المهام الذكية وراحة المستخدمين في روتينهم اليومي.

يمتلك هاتف HONOR 9A الذي تم إطلاقه حديثاً تقنية NFC، وهو أول هاتف ذكي في فئته السعرية يمتلك دعم إجراء المدفوعات السلسة إضافة إلى أساسيات التطبيقات المميزة. كما أن الهاتف متوافق مع منصات الدفع الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك MADA Pay وSTC Pay.

المزيج المثالي بين التصميم المميز والتقنيات المتطورة في ساعة HONOR MagicWatch 2

HONOR تقدم مجموعة منتجاتها الشاملة التي تلبي احتياجات مختلف الخبراء الرقميين

ساعة HONOR MagicWatch 2 هي الجيل الجديد من ساعات HONOR الذكية التي تسهل الأنشطة اليومية بفضل ابتكاراتها الاستثنائية في التصميم والبطارية والوظائف. وصُممت هذه الساعة الذكية والحديثة لتكون أكثر تخصيصاً وعملية وانسيابية. وتُعدّ ساعة HONOR MagicWatch 2 رفيقكم المثالي في كل مناسبة بفضل عمر البطارية المذهل الذي يبلغ 14 يوماً ووجه الساعة القابل للتخصيص والكثير من ميزات اللياقة البدنية.

توفر ساعة HONOR MagicWatch 2 أيضاً سلسلة من الميزات الذكية التي تجعل منها أداة تقنية ذكية. تُرسل المساعدة الشخصية على سبيل المثال الإشعارات مثل الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والتذكرة بتواريخ التقويم، مما يتيح للمستخدمين البقاء على اطلاع أثناء الاجتماعات أو العروض التقديمية.

سيُسر عشاق اللياقة البدنية وجود 15 وضع تمرين تم تثبيته مسبقاً في الساعة، حيث عززت HONOR قدرات تتبع اللياقة البدنية الخاصة بها من خلال إضافة 85 وضع تمرين مخصص وجديد يكتشف تلقائياً ست فئات مختلفة من الرياضات الاحترافية والترفيهية واللياقة البدنية والرياضات المائية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية.

سماعات HONOR Magic Earbuds: حافظ على إدراكك لكل شيء محيط بك

HONOR تقدم مجموعة منتجاتها الشاملة التي تلبي احتياجات مختلف الخبراء الرقميين

لزيادة الراحة والكفاءة لمستخدمي الهواتف الذكية، تستطيع سماعات HONOR Magic Earbuds اكتشاف الهاتف الذكي والمزامنة تلقائياً بمجرد أن يفتح المستخدم حافظة الشحن. وعلى الرغم من تحسين المزامنة الفورية مع أجهزة HONOR وهواوي خصيصاً، لن يواجه المستخدمون مشكلة في ربط أجهزة Android أو iOS الأخرى.

تتميز سماعات HONOR Magic Earbuds بتقنية إلغاء الضجيج النشط المهجن مع ميكروفون مزدوج للتخلص من التشويش ومساعدة المستخدمين في التركيز على مهمتهم سواء كان ذلك أثناء ممارسة الرياضة أو الاستماع إلى الموسيقى أو تلقي مكالمة هاتفية. وإلى جانب وحدة التشغيل الديناميكية مقاس 10 مم، تتميز السماعات بالتصميم المريح والأنيق ومجموعة من الوظائف الذكية مما يجعلها متعددة المهام.

ويمكن الآن تعديل خاصية إلغاء الضجيج كلياً، ويستطيع المستخدمون اختيار تفعيل وضعawareness  الجديد كلياً ليكونوا أكثر وعياً بما يحدث في محيطهم دون إزالة السماعات. وتجمع HONOR Magic Earbuds بين جودة الصوت الرائعة وميزة إلغاء الضجيج كما أنها تملك بطارية قوية تجعلها الرفيق المثالي لكل مناسبة تقريباً.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.