مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

HONOR تعزز تجربة إجراء معاملات التجارة الرقمية عبر الأجهزة المحمولة

0 25

شهدت منطقة الشرق الأوسط تحولاً متسارعاً نحو التسوق عبر الهاتف المحمول والمدفوعات الرقمية. وبعد أن كان المستهلكون يفضلون الابتعاد عن هذه الخيارات في السابق، أدت الظروف الحالية إلى تغيير السلوكيات، وازدادت وتيرة التسوق عبر الإنترنت بدرجة كبيرة مع تبني المملكة العربية السعودية للاقتصاد غير النقدي. وذكر أكثر من نصف المستهلكين في الشرق الأوسط أنهم يتسوقون عبر الإنترنت باستخدام هواتفهم الذكية جراء الظروف التي فرضتها الجائحة، مما يشكل تغييراً كبيراً حيث بدأ المستهلكون يكتشفون سهولة استخدام قنوات الهاتف المحمول لمعاملات التجارة الرقمية. ومع افتتاح المزيد من الشركات لمنافذ رقمية لخدمة العملاء، ستتوفر المزيد من الخيارات لتلبية كل احتياجات التسوق والخدمات، مما سيحفز المستهلكين على تجربة إمكانية الوصول إلى هذه القنوات الرقمية باستخدام أجهزتهم المحمولة.

تسارع وتيرة الإقبال على التسوق عبر الهاتف المحمول في جميع أنحاء الشرق الأوسط

تعمل HONOR العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا باستمرار على ابتكار منتجات وخدمات لتقديم تجربة متميزة تلبي احتياجات المستهلكين الذين يفضلون التقنيات الرقمية ويتبنون عادات التسوق عبر الأجهزة المحمولة. ونظراً للتوقعات بازدياد حجم المدفوعات الرقمية في الشرق الأوسط بسرعة مع رغبة الغالبية في استخدام هواتفهم المحمولة لإجراء عمليات الدفع، تعمل HONORعلى تطوير الأجهزة لتعزيز قدرات التسوق عبر المنصات الرقمية لمنتجاتها المحمولة. ومن خلال تطوير الميزات والخدمات الرئيسية، تساعد HONOR المستخدمين على الاستمتاع بتجربة التسوق عبر الهاتف المحمول أثناء التنقل. وبفضل الشاشات الأكبر حجماً وتقنيات شاشات العرض الكاملة، يمكن للمستخدمين البحث والتمرير بسهولة وأمان في مواقع التسوق دون أية مخاطر أو مشاكل.

تسوّق بأمان مع عمليات الدفع غير التلامسية باستخدام تقنية الاتصال قريب المدى NFC

مع ارتفاع الطلب على التجارة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول، من الضروري تزويد الهواتف الذكية بأحدث التقنيات غير التلامسية لتلبية الطلب على الاقتصاد غير النقدي. وتُستخدم تقنية الاتصال قريب المدى NFC للدفع عبر الهاتف في نقاط البيع بدلاً من استخدام البطاقات. وتقدم هذه التقنية مدفوعات دون تلامس من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة وبالتالي توفر طريقة مستقرة وآمنة لإتمام المعاملات. وتعتبر المحفظة الرقمية أكثر أماناً من البطاقة الفعلية بفضل تشفير البيانات ورموز مرور الهاتف المحمول. ويأتي هاتف HONOR 9A الذي تم إطلاقه مؤخراً مزوداً بماسح ضوئي لبصمات الأصابع وفتح قفل الجهاز من خلال الوجه، مما يساعد المستخدمين على الشعور بالمزيد من الثقة بأن تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم آمنة تماماً. ويحتوي الجهاز أيضاً على تقنية NFC المدمجة، وهو أول هاتف ذكي ضمن هذا السعر مزود بتلك التقنية ومجهز لتقديم مدفوعات سلسة وانسيابية إلى جانب تطبيقاته المتميزة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.