مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

HONOR تطرح «MagicBook 14» في أسواق المملكة العربية السعودية

0 96

طرحت HONOR العلامة الإلكترونية العالمية، اليوم الأربعاء، جهاز HONOR MagicBook 14 الجديد، في أسواق المملكة العربية السعودية.

 وأكدت أن الحاسوب الجديد، قوي الأداء ويلبي احتياجات الشباب أثناء التنقل، من خلال تصميم نحيف وخفيف الوزن ومزود ببطارية يصل عمرها إلى 10 ساعات.

 ويتميز الجهاز بشاشة عرض كاملة مع نسبة شاشة إلى هيكل محسنة، ونواة قوية؛ للحصول على سرعة فائقة للأداء ورسومات محسنة، بالإضافة إلى التوصيل الذكي بين هواتف HONOR الذكية والحاسوب المحمول.

ويعد الجهاز الجديد، ترجمة لاستراتيجية HONOR لإنترنت الأشياء«1+8+N» ، التي تدمج هاتفًا ذكيًا وثماني فئات من المنتجات المتصلة الإضافية ومجموعة واسعة من الأجهزة المرتبطة بأطراف خارجية.

ويتوفر جهاز MagicBook 14 للشراء في المملكة العربية السعودية باللونين Space Gray and Mystic Silver وبسعر 2399 ريال سعودي، بالإضافة إلى ماوس HONOR Bluetooth بقيمة 99 ريال سعودي.

من جهته، قال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR الشرق الأوسط وأفريقيا: «يجمع HONOR MagicBook 14 بين التصميم الأنيق والأداء الاستثنائي، ويقدم خيارًا مثاليًا للمستهلكين الشباب وأسلوب حياتهم الرقمي وذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا الذين يبحثون عن جهاز لنقلهم من العمل إلى اللعب».

ويشكل إطلاق HONOR MagicBook 14 معلمًا بارزًا لتعزيز التزام العلامة التجارية بتعزيز الذكاء الرقمي في جميع السيناريوهات.

HONOR تطرح «MagicBook 14» في أسواق المملكة العربية السعودية
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.