مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Gateway GWTN141-1” أحدث كمبيوتر محمول من “Gateway”

32

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

اشتهرت شركة “Gateway” بأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة منخفضة التكلفة في التسعينيات. لكن خلال العام الماضي أنتجت مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية التي تباع حصريًا من خلال موقع “Walmart”.

تم تحديث هذه الطرز مؤخرًا باستخدام معالجات Intel من الجيل الحادي عشر وقد تم اختبار كلا الطرازين 15.6 و14.1 بوصة. وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات الكمبيوتر المحمول Gateway GWTN141-1 مقاس 14 بوصة.

– مواصفات الكمبيوتر المحمول Gateway GWTN141-1:

يأتي الكمبيوتر المحمول بشاشة مقاس 14 بوصة، ودقة  1920 × 1080. ويحصل Gateway GWTN141-1 على التصويت الأفضل كخيار غير مكلف لإنجاز العمل المدرسي، بينما لا يزال خفيفًا بدرجة كافية لتحمله في الحرم الجامعي طوال اليوم.

والمثير للاهتمام أن Gateway GWTN141-1 يحتوي على معالج Intel Core i5 الذي يوفر أداء موثوقًا، على الرغم من اقترانه بمكونات أرخص. وتُعد لوحة المفاتيح مريحة، وهناك أيضًا ميزة قارئ بصمات الأصابع.

ويحتوي الكمبيوتر المحمول أيضًا على الكثير من المنافذ؛ لذا فإن توصيل الماوس أو شاشة خارجية ليس مشكلة، وتتميز الشاشة بأنها عالية الدقة.

وبالنسبة للتخزين فيأتي الكمبيوتر المحمول مع 16 جيجا بايت من الذاكرة ومحرك أقراص الحالة الصلبة 512 جيجا بايت. بالإضافة إلى ذلك تستمر البطارية لمدة 10 ساعات في اختبار بث الفيديو. كل هذه المزايا تأتي مع الكمبيوتر المحمول بسعر أقل من 500 دولار.

 

المصدر:

Gateway 14.1-inch Ultra Slim Notebook (2021) review: Legen-dairy budget laptop returns

 

اقرأ أيضًا:

“Asus” تطلق الكمبيوتر المحمول Chromebook Flip CX5400 بإمكانات مميزة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.