مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Galaxy A72” أول الهواتف الذكية من “سامسونج” المزودة بميزة OIS

0 2٬964

تم ملاحظة هاتف Galaxy A71، وهو “هاتف ذكي جيد متوسط المدى”، ومن المؤكد أن الكاميرات الموجودة في هاتف Galaxy A71 بدت جيدة على الورق، بما في ذلك مستشعر أساسي 64 ميجابيكسل و12 ميجابيكسل عريض للغاية، إلى جانب عمق 5 ميجابيكسل وكاميرات ماكرو. ومع ذلك، كشفت الاختبارات عن أن هاتف Galaxy A71 جيد فقط لأضواء النهار،وفي حين أنه يعمل بشكل جيد في هذه الظروف، فإنه يكافح لاختيار أي تفاصيل في اللقطات ذات الإضاءة المنخفضة.

وعلى الرغم من ذلك، يدعي تقرير جديد من وسائل الإعلام في كوريا الجنوبية أن “سامسونج” لديها خطط لتحسين أداء الكاميرا لسلسلة هواتف Galaxy A في المستقبل.

انتشرت شائعات بأن شركة “سامسونج” ستقدم خليفة لهاتف Galaxy A71 الذي يدعم ميزة OIS. لن يصل هاتف Galaxy A72 حتى عام 2021 في أقرب وقت ممكن، ولكن تضمين ميزة OIS يجب أن يؤدي إلى قفزة في أداء الكاميرا لسلسلة Galaxy A متوسطة المدى من الشركة الكورية الجنوبية “سامسونج”.

بدءًا من هاتف Galaxy A72، ستدعم سلسلة Galaxy A التثبيت البصري للصورة (OIS)، والذي يجب أن يقلل من ضوضاء الصورة عن طريق التعويض عن أي اهتزاز يتعرض له الجهاز.

من الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy A5 الذي أُصدر عام 2016، يدعم ميزة OIS، بينما لم تظل تلكالميزة بالهواتف التي تلت هاتف Galaxy A5.

على ما يبدو، ستجلب “سامسونج” ميزة OIS إلى أجهزتها Galaxy A في عام 2021؛ لذا يجب أن يكون هاتفاGalaxy A82 وGalaxy A92 في الطابور لتلقي نفس أجهزة الكاميرا مثل هاتفGalaxy A5. ووفقًا للتقرير نفسه، دفع جهاز آيفونSE الجديد شركة “سامسونج” نحو تجهيز هواتفها الذكية متوسطة المدى بميزةOIS. لا يمكننا التحقق من سلامة هذا الادعاء، لكن هاتف آيفونSE يقدم أداء كاميرا ممتازًا لجهاز متوسط المدى.

المصدر:Notebookcheck: The Galaxy A72 may be one of Samsung’s first mid-range smartphones with a flagship camera feature
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.