مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Fortnite” تحصل على تحديث رئيسي آخر خلال أسبوع

0 60

تلقت لعبة “Fortnite” تحديثًا رئيسيًا قبل أسبوع، وأعلنت شركة “Epic” عن تحديث آخر، التحديث هو Patch 14.20 وسيأتي إلى اللعبة قريبًا وسيصبح مذهلًا، وهناك ما لا يقل عن عشرة تغييرات سيجلبها هذا التحديث إلى اللعبة، بما في ذلك: الرؤساء الجدد، ومواقع الخرائط الجديدة، والأسلحة الأسطورية الجديدة، والجلود الجديدة، والمزيد.

  • تحديثات Fortnite بمناسبة الهالووين:

مع اقتراب موسم الأعياد، حان وقت حدث Fortnite السنوي للهالووين، “Fortnightmare”. بدأت شركة “Epic” بالفعل في تضمين تغييرات الديكور مثل الشبكات والصور المخيفة، ويوجد أيضًا قسم جديد في المتجر مخصص لـ “Spooky Skins”،وفي المستقبل، قد تشمل هذه أيضًا جلود OG Skulltrooper.

لا يرتبط مباشرة بالحدث ولكن بموضوع الهالوين سيكون وصول مظهر Gamestop الحصري، في العام الماضي، كانت Merry Mint Pickeaxe، ولكن لا توجد أي تفاصيل حول ما قد يصدر هذا العام.

  • تحديثات Fortnite المتنوعة:

أولًا: هناك شائعات بأن “Epic” قد تقوم بترقية حافلة المعركة، المخطط نفسه متاح على السبورة البيضاء في Stark Industries، وبالإضافة إلى ذلك، قد تعمل الحافلة على النموذج الأولي للمفاعل.

ثانيًا: سيتم تحويل “Risky Reels” إلى “Risky Cafe”، قد يحدث هذا في أي وقت دون أي إعلان مسبق.

ثالثًا: نظرًا لأن Rocket League ستكون الآن مجانية للعب على جميع المنصات؛ يمكن للاعبين استرداد مكافأة مجانية ستكون جزءًا من تعاون Rocket League-Fortnite.

بعد ذلك، سيظهر “ولفيرين” كقائد أسطوري في لعبة Battle Royale. بعد انتهاء الحدث، سيكون جلد “ولفيرين” متاحًا للاعبين لاستخدامه.

تتضمن ملفات اللعبة أيضًا معلومات حول الحزمة الضخمة وبطاقة المعركة السنوية، يمكن أن تستمر الحزمة الضخمة لمدة عام كامل مع الكثير من المكافآت، ومع ذلك، نفت ” Epic” أي خطط لإطلاقها.

  • الأسبوع الخامس:

سيقدم التحديث أيضًا الأسبوع الخامس من الفصل الرابع، هذه قائمة من التحديات التي ستكون متاحة في الأسبوع 5، والمكافأة لإكمال هذه التحديات ستكون طائرة “ولفيرين” شراعية.

سيصاحب الأسبوع الخامس أيضًا إضافة أوضاع زمنية محدودة جديدة، والتي يمكن أن تكون مشابهة لوضع Storm King من الهالووين في العام الماضي.

علاوة على ذلك، هناك فرصة جيدة أن تضيف “Epic” أخيرًا إما جلد النمر الأسود أو جلد السمك في اللعبة. كانت ملفات هذين النوعين موجودة في اللعبة منذ بداية الموسم، ومع ذلك، نظرًا لوفاة الممثل تشادويك بوسمان مؤخرًا، الذي لعب دور النمر الأسود في الأفلام؛ سيكون هذا تكريمًا مناسبًا.

  • تحديثات طفيفة أخرى:

أخيرًا ستتحرك المروحية فوق الخريطة وتصل إلى موقع يسمى “السلطة”. لا توجد تفاصيل أخرى حول هذا الأمر باستثناء التغيير في الموقع، سيكون التحديث الآخر هو وصول مظهر عيد ميلاد Fortnite الموجود في ملفات اللعبة.

هناك أيضًا احتمالات قدوم Sif وGhost-Rider إلى اللعبة. وأخيرًا، ستعمل “Epic” على إصلاح الخلل الذي سمح للاعبين بالذهاب إلى AFK في الوضع الإبداعي ورفع XP.

سيشتمل التصحيح على الكثير من الأحداث والمظاهر المثيرة للاهتمام مع إصلاحات طفيفة للأخطاء لجعل اللعبة أفضل.

جدير بالذكر أن شركتي “Epic” و”أبل” دخلا مؤخرًا في معركة قانونية. لذلك اعتبارًا من أكتوبر المقبل؛ لن يكون وضع Save the World متاحًا على Mac،ما يعني أن أي شخص أجرى عمليات شراء داخل اللعبة على جهاز Mac سيسترد أمواله في غضون يوم أو يومين.

المصدر:Essentiallysports: fortnite Gets Another Major Update in Just One Week

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.