مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Filipino Home” تقدم أول تصميم منزل صديق للحجر الصحي

0 95

تقدم بوابة “”Filipino Home، أكبر بوابة شاملة للحلول العقارية في الفلبين، أول “تصميمات منزلية صديقة للحجر الصحي”، كما نظمت أول عرض تقديمي منزلي خالٍ من الحجر الصحي من خلال ندوة عبر الإنترنت.

وانضم مطورو البرامج من لوزون وفيساياس ومينداناو إلى الندوة عبر الإنترنت بقيادة هومز أنتوني ليوتريو؛ الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة فلبينو، والذي أكد أن معاناة الأشخاص الذين يعيشون في منازل ضيقة أثناء الجر، هو الذي ألهمه هذه الفكرة.

وتتمثل الفكرة في تقديم مبنى مستدام ميسور التكلفة ومتعدد الأغراض أيضًا في البيئة الطبيعية الجديدة التي أحدثتها جائحة فيروس كورونا.

وأراد ليوتريو أن يلهم الناس بأن المنزل جزء أساسي من حياتنا وضروري للحصول على جميع الخيارات لمنزل صديق للحجر الصحي في إعداد واحد، كما أعلن عن أنهم متحمسون للغاية لشراكة عمارات مستدامة جديدة لمباني جاهزة صديقة للحجر الصحي.

وشددت جارسيا؛ وهي المهندسة التي صممت المنزل، على أن العوامل الرئيسية لشراء المنازل هي الموقع والسعر وعوامل التصميم.

وأضافت أن من بين مزايا هذا التصميم الجديد تعظيم استهلاك الطاقة والحد الأدنى من الإضرار بالبيئة، لأن المنازل المستدامة هي المستقبل، وتم تصميم الخطة الصديقة للحجر الصحي من أجل جودة الحياة والقيمة مقابل المال.

ولفتت إلى أن المنازل تحتاج الآن إلى أن تكون خضراء ومستدامة وبأسعار معقولة ولا يمكن تجاهلها، كما توفر الاستدامة البيئية للتصميم تأثيرات وفوائد أفضل للمجتمع.

وسيستخدم التصميم مواد صديقة للبيئة ومنتجات طبيعية ومواد متينة عالية الجودة؛ حيث تتضمن ميزات التصميم الصديقة للحجر الصحي مكانًا يمكنك العمل والعيش فيه.

وتوفر الميزات البارزة في المنزل المزيد من المساحات الإنتاجية، بما في ذلك المكتب المنزلي، وصالة الألعاب الرياضية الصغيرة، والمنطقة العائلية، والصرف الصحي، كما يوفر التصميم الاستوائي للمنزل أيضًا الراحة الحرارية والإضاءة الطبيعية والمساحات المفتوحة الخضراء وقدرة الطاقة الشمسية، وهو مجهز أيضًا لتطبيقات المنزل الذكي، وللكوارث ويتبع جميع قوانين البناء.

وتم تصميم هذا المنزل خلال ثلاثة أيام، وقالت جارسيا إن الجزء المفضل لديها في التصميم هو حديقة المطبخ.

وستكون مساحته 50 مترًا مربعًا ومساحة أرضية 170 مترًا مربعًا، تشمل ثلاث غرف نوم وشرفة ومساحة مكتبية كمنطقة ترفيهية ومنطقة انتظار لسيارة واحدة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.