مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف يمكنك استخدام ميزة مكالمات الفيديو FaceTime على Android أو Windows؟

73

عالم التكنولوجيا          ترجمة

 

لدى مستخدمي نظامي Android وWindows سبب للاحتفال؛ حيث سيتمكنوا من الانضمام إلى أصدقائك الذين يستخدمون هواتف iPhone في مكالمات FaceTime.

كشفت شركة “أبل” الأمريكة عن هذه الأخبار في مؤتمرها السنوي للمطورين حول العالم WWDC 2021، إلى جانب عدد من التحديثات الأخرى لأنظمة iOS وiPadOS وMacOS.

– هل يوجد تطبيق FaceTime الخاص بأنظمة Android على متجر Play أو أحد تطبيقات Windows؟

وفقًا لمؤتمر WWDC 2021، يأتي تطبيق FaceTime أخيرًا إلى أجهزة Android. ومع ذلك فهذا لا يعني أنه سيكون فعالًا مثل نظيره من “أبل”؛ لذلك حتى الآن لا يوجد تطبيق FaceTime في متجر Google Play.

وحاليًا الطريقة الوحيدة لاستخدام ميزة مكالمات الفيديو  FaceTime على Android وWindows هي من خلال متصفح.

– كيف يعمل FaceTime على Android وWindows؟

نظرًا لأن شركة “أبل” لا تنشر تطبيق FaceTime مخصصًا لمستخدمي Android وWindows؛ فسيتعين عليك استخدام متصفح الويب الخاص بك للانضمام إلى مكالمات FaceTime.

لكن لا يمكنك بدء مكالمة بل الانضمام إليها فقط؛ لذلك بعد الحصول على الرابط من مستخدم Apple الذي بدأ المكالمة يمكنك استخدام FaceTime على Android وWindows.

– كيفية الانضمام إلى مكالمة FaceTime على نظامي Android وWindows:

لم يتم تفعيل دعم FaceTime لنظامي التشغيل Android وWindows حتى الآن لجميع المستخدمين وهو متاح فقط لمن يستخدمون الإصدار التجريبي من مطور iOS 15.

ورغم ذلك عندما يصبح متاحًا للعامة سيتعين على المستخدمين غير التابعين لشركة “أبل” الاعتماد على مستخدمي “أبل” لبدء جلسة FaceTime جديدة ومنحهم دعوة.

يذكر أن تطبيق FaceTime يعمل على Android  أو  Windows تمامًا مثل Zoom وMicrosoft Teams وخدمات الفيديو التعاونية الأخرى، فأولًا سيتعين عليك الحصول على الرابط عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة ثم فتحه في متصفحك.

المصدر:

No more FaceTime FOMO: How to use the iPhone app on Android or Windows

 

اقرأ أيضًا:

“أبل” تعلن عن تغييرات جديدة ببرمجيات أجهزة الشركة

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.