مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

” Facebook” يخطط لتغيير اسمه

23

.
أفادت صحيفة The Verge يوم الثلاثاء الماضي؛ نقلاً عن مصدر مطلع، أن شركة فيسبوك؛ عملاق وسائل التواصل الاجتماعي؛ تخطط لتغيير علامتها التجارية باسم جديد الأسبوع المقبل.

وأشارت صحيفة The Verge أن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، يخطط للتحدث عن تغيير الاسم في مؤتمر الشركة السنوي Connect في 28 أكتوبر ، الذي سيتم الكشف عنه قريبًا.

ردا على ذلك ، قالت فيسبوك إنها لا تعلق على “إشاعة أو تكهنات”؛ تأتي هذه الأخبار في وقت تواجه فيه الشركة تدقيقًا متزايدًا من جانب الحكومة الأمريكية بشأن ممارساتها التجارية.

أضاف تقرير Verge أن تغيير العلامة التجارية سيضع تطبيق Facebook للوسائط الاجتماعية كواحد من العديد من المنتجات التابعة لشركة أم ، والتي ستشرف أيضًا على مجموعات مثل Instagram و WhatsApp و Oculus وغيرهم.

سيعكس الانتقال إلى تغيير العلامة التجارية أيضًا تركيز Facebook على بناء ما يسمى metaverse ، وهو عالم عبر الإنترنت حيث يمكن للأشخاص استخدام أجهزة مختلفة للتنقل والتواصل في بيئة افتراضية ، وفقًا للتقرير.

واستثمر Facebook بكثافة في الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) وينوي ربط ما يقرب من ثلاثة مليارات مستخدم من خلال العديد من الأجهزة والتطبيقات.

قال تقرير Verge إن الاسم المحتمل للشركة يمكن أن يكون له علاقة بـ Horizon. في الآونة الأخيرة ، أعاد Facebook تسمية منصة ألعاب VR قيد التطوير باسم “Horizon” إلى “Horizon Worlds”.

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

كيف يمكنك إخفاء ميزة “الإعجابات” على “فيسبوك”؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.