مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

EQS AMG سيارة كهربائية من مرسيدس بنز بقوة 600 حصان

0 154

قدمت مرسيدس بنز، في العام الماضي، سيارة مرسيدس ECS سيدان الكهربائية، ووفقًا للشركة، كانت قوة المحركات المزدوجة الكهربائية تصل إلى 350 كيلو وات (470 حصانًا).

أما الآن، وبحسب تقرير صادر عن Autocar في المملكة المتحدة، فمن المفترض أن تنتج شركة السيارات نسخة AMG عالية الطاقة، والتي يمكن أن تصل إلى 600hp.

سيارات مرسيدس القادمة

ووفقًا لـ Autocar، فإن قسم سيارات AMG للأداء في الشركة سيخرج أكثر أنواع EQS إثارة؛ حيث سيكون مجهزًا بالكامل مع محرك مزدوج، وسيوفر أكثر من 600 حصان وعزم دوران 663. على الرغم من أنه لن يصل إلى القوة الكلية لطراز Tesla’s Model S، إلا أنه إنجاز مثير للإعجاب إلى حد كبير، مع استمرار فئة EVs الفاخرة في التوسع، من المرجح أن تتفوق EQS من مرسيدس-بنز على منافسيها من حيث الراحة والكابينة من الدرجة الأولى.

وستبدأ الإصدارات الأولى للشركة من نظام EQS الكهربائي في عام 2021، وستصبح متوفرة للشراء بحلول عام 2022؛ لذلك من الممكن أن نقول إن إصدار EQS AMG سيتم الكشف عنه بالكامل فقط بعد الإصدار الأول من EQS ويبدأ الإنتاج.

تأتي EQS بحجم بين فئتي E و S. ولكن حتى الآن لا يزال هناك القليل من المعلومات المتاحة حول السيارة، باستثناء بعض المواصفات التي تم الكشف عنها في يناير: حزمة بطارية 100 كيلو وات ساعة، و470 حصانًا، وشحن سريع للغاية 350 كيلو وات.

من المؤكد أن إصدارات AMG من EQS ستوفر لمرسيدس بنز الفرصة لتظهر قوة سياراتها، ولكن التركيز الكبير سيكون على سمعة الشركة المعروفة بالسيارات المريحة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.