مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Ego’s Power + Z6 أفضل ماكينات جز العشب الكهربائية

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يحب المزارعون العاملون في مجال الزراعة قوة وتعدد استخدامات ماكينات جز العشب، ولكن بعد عقود من اختبارها والعديد من العقود الأخرى من استخدامها فإننا ندرك جيدًا أيضًا أوجه القصور فيها: الضوضاء، والرائحة، والعديد من الأسطح الساخنة، وتغيير الزيت، والضبط، والتعقيد الميكانيكي. الآن تبدو ماكينات جز العشب الكهربائية أكثر جاذبية مع مرور كل عام.

 

– مواصفات ماكينة جز العشب Ego’s Power + Z6 الكهربائية

هذا الربيع قامت شركة Ego المصنعة لمعدات الطاقة الخارجية بطرح Ego’s Power + Z6، وهي جزازة تعمل بالبطارية بقيمة 7000 دولار.

إنها تستهدف بشكل مباشر الإحباطات التي يعاني منها المزارعون والعاملون بمجال الزراعة مع نماذج محركات الغاز.

وتدعي الشركة أن Ego’s Power + Z6 قادرة على جز 4 فدادين مرة واحدة. وللقيام بذلك جهزت الشركة  ماكينة جز العشب بست بطاريات ليثيوم أيون قابلة للإزالة بجهد 56 فولت، كل منها عبارة عن حزمة طاقة ضخمة تبلغ 12 ساعة.

ووقت التشغيل المقدر هو ساعتان بسرعات بطيئة أو حوالي 100 دقيقة عند أعلى 8 أميال في الساعة. تلبي طاقة الليثيوم أيون متطلبات المزيد من مالكي المنازل وحتى المهنيين.

وفي الوقت نفسه تعمل شركة Hydro-Gear، وهي شركة تصنيع مقرها إلينوي تشتهر ببناء ناقل الحركة الهيدروستاتيكي لماكينات جز العشب والجرارات التي تعمل بمحركات الغاز، على بناء ناقل الحركة والبطاريات والمحركات الكهربائية ذات الدورة الصفرية.

 

– متانة بطاريات ماكينة جز العشب Ego’s Power + Z6 الكهربائية

ولضمان متانة البطاريات طور مهندسو شركة Ego شكلًا فريدًا يتم فيه ترتيب الخلايا بشكل قوس يسمح بأقصى قدر من تدفق الهواء والتبريد. كما تتم مراقبة موقع كل بطارية وأدائها الحراري وتدفق التيار من خلال لوحة الدوائر والبرامج الخاصة بها.

وتتصل البطاريات ببرنامج الجزازة بحيث يتم توزيع الأحمال الكهربائية للشفرات ومحركات الدفع وإلكترونيات النظام بالتساوي بين البطاريات. هذا يعني أن المزارعين والعاملين في مجال الزراعة لن يحتاجوا أبدًا إلى تغيير مواضع البطارية؛ بحيث يرى كل واحد تآكلًا كهربائيًا متساويًا مع مرور الوقت.

 

– العمر الافتراضي لبطاريات ماكينة جز العشب Ego’s Power + Z6 الكهربائية

وبالنسبة للعمر الافتراضي تم تصميم البطاريات بحيث تحتفظ بنسبة 80 في المائة من شحنتها بعد 500 دورة.

وتقدر شركة Ego أن هذا يجب أن يكون أكثر من كافٍ لأصحاب المنازل الشمالية الذين سيقطعون العشب 30 مرة من الربيع حتى الخريف، في حين أن الجنوبيين قد يقطعون مروجهم 50 مرة خلال موسم نمو أطول.

 

– نظام القيادة بماكينة جز العشب Ego’s Power + Z6 الكهربائية

فيما يتعلق بنظام القيادة بدلًا من النظام التناظري المعقد للأحزمة والبكرات والتروس على جزازة تعمل بالغاز تستخدم شركة Ego إعدادًا أبسط ميكانيكيًا من محرك عن طريق السلك.

وعندما يحرك المشغل شريط اللفة توفر مستشعرات التحكم في الموضع مدخلات لمحركات القيادة (يوجد محرك واحد مغلق في كل عجلة). وبصرف النظر عن بساطته التي تعمل على تحسين المتانة يسمح لك المحرك عن طريق الأسلاك بضبط استجابة شريط اللفة.

ويدمج مصممو شركة Ego ثلاثة مستويات من التحكم في القيادة. كما يتم كتم صوت استجابة شريط اللفة قليلًا في إعداد التحكم الأساسي. ويساعد هذا المبتدئين في الشعور بالماكينة أو يساعد المستخدم المتمرس في التعامل مع الجزازة ببطء في بيئة طبيعية معقدة.

ويزيد الإعداد القياسي من استجابة شريط اللفة وهو مفيد للساحات العادية ولقطع الصفوف الطويلة والمستقيمة بسرعة. فيما يزيد الإعداد الرياضي من استجابة شريط اللفة بشكل أكبر.

 

– سعر ماكينة جز العشب Ego’s Power + Z6 الكهربائية

أخيرًا تعتبر ماكينة جز العشب Ego’s Power + Z6 ماكينة باهظة الثمن مع الكثير من الهندسة المدروسة لتحسين عملية القص. لكن ثمنها الباهظ يعكس الجهد والفوائد المقدمة، مثل: قطع العشب الهادئ والنظيف والمريح.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

“Ego Z6” أفضل ماكينات جز العشب لعام 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.