مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

EERO + Stick up cam تقنيات آمازون تعرف عليها

أعلنت شركة “أمازون” الشهر الماضي، عن سلسة جديدة من المنتجات التقنية، والتي شملت أجهزة “Echo”.


واستعرضت الشركة في ملتقاها الذي تعقده كل عام، العديد من الأجهزة ذات الجودة الأفضل من حيث الصوت والسماعات مقارنة بالنسخ السابقة.


ومن ضمن الأجهزة الحديثة :


EERO


هذا الجهاز عبارة عن نقلة نوعية خاصة بأجهزة توجيه البيانات أو الراوترات، ويعمل بالأوامر الصوتية، كما يمكنه إيقاف شبكة “Wi-Fi” لبعض الوقت.


Stick up cam


هذا الجهازعبارة عن كاميرا للاستخدام داخل المنزل، تلتقط صور من جميع الزوايا، يتم التحكم بها عن طريق الصوت ومساعد “Alexa” الصوتى الخاص بالهواتف الذكية. وستأتى هذه الكاميرا مقابل 60$.


الجدير بالذكر أن شركة “أمازون” هي أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في العالم، ومزود بمساعد الذكاء الاصطناعي، كما أنها أكبر شركة إنترنت من حيث الإيرادات في العالم.


وتشمل منتجاتها أمازون المتوفرة علي موقعها علي الويب:


الالكترونيات الاستهلاكية وأقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة الموسيقية وأشرطة الفيديو، بالإضافة إلي  الملابس ومنتجات الأطفال ومنتجات التجميل والطعام ومحلات البقالة. فضلًا عن المجوهرات والساعات والآلات الموسيقية والأدوات الرياضية..الخ.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.