مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Echo Show 8 & Echo Glow آمازون تبدع في جعل حياتك مختلفة

تواصل شركة “أمازون” إبهار محبيها بما تقدمه من أجهزة متقدمة وتجارب تهدف إلي تغير حياة الإنسانية إلي الأفضل.


قامت الشركة مؤخرًا بالكشف عن عدد من أجهزتها الجديدة، والتي يعمل معظمها مع المساعد الصوتي الذكي “Alexa” الذي حقق نجاحًا مبهرًا خلال العام الماضي.


وفيما يلي سنقدم لكم أخر إبداعات الشركة:


Echo Show 8


هذا الجهاز عبارة عن تحديث لجهاز عرض الفيديو السابق، ويعمل بشاشة مقاس 10 بوصة، ويعد هذا الجهاز بديلًا للمنبه، كما يمكن من خلاله إجراء مكالمات صوتية أثناء تشغيل الفيديو.


Echo Glow


هذا الجهاز عبارة عن ملحقًا مخصصًا لتوفير إضاءة ليلية للأطفال. ويمكن لهذا الجهاز أن يغير اللون والوميض إلى موسيقي، كما أنه يهدف إلي ترفيه الأطفال. وسيأتى هذا الجهاز مقابل 30$.


يذكر أن شركة “أمازون”  تمثل إمبراطورية عالمية؛ حيث أنها تعد ثاني أكبر شركة في الولايات المتحدة بعد شركة “آبل”، ويتجاوز حجمها حجم “جوجل”.


كما أنها تقدم الكثير من الخدمات الأخري إلي جانب المنتجات التي تقدمها عبر متجر “أمازون”؛ حيث تمثل مبيعات “أمازون” حوالي 44% من إجمالي ما يحدث يوميًا من عمليات الشراء.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.