مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Echo Buds & Ring Finish & Echo Flex تقنيات مذهلة قدمتها شركة آمازون.. فيديو

قامت شركة “أمازون” بالكشف عن أحدث منتجاتها خلال المؤتمر السنوي للشركة والذي عقد بمدينة سياتل الأمريكية.


وتتضمن المجموعة الجديدة عدة أجهزة بجانب أجهزة “Echo” المنزلية مع الشاشة الذكية للمنزل.


Echo Buds


هذا الجهاز عبارة عن سماعات أذن لاسلكية تعمل بتقنية “Bose” للحد من الضوضاء. فهي تعمل من خلال تلقى الأوامر الصوتية ولا تحتاج إلى أوامر منك، مما يسمح بتشغيل الموسيقي أو الحصول على الاتجاهات أو طلبك لخدمة أوبر بسهولة. تكلفة هذه السماعات 130$.


Ring Finish


هذا الجهاز مهمته إصدار تنبيهات في حالات معينة، مثل: خروج حيوان أليف من المنزل، غير أنه لايزال قيد التجربة حتى الآن ومن الممكن إطلاقه العام المقبل.


Echo Flex


مخصص للاستخدام داخل الحمامات؛ لأنه مصمم لتحمل الأبخرة والرطوبة، ويمكنه أن يعمل كمتحدثًا صغيرًا، كما أنه يستجيب للأوامر الصوتية، ولكنه غير مزود بكاميرا.


تدل هذه المنتجات بلا شك على اتجاه وطموح “أمازون” مع منتجها الذكي ” Alexa”. ولكن يجب أن تخضع هذه الأجهزة إلي المراقبة خلال الفترة القادمة.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.