مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Conekt تطلق ساعتها الذكية الجديدة “SW1 PRO”

63

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

 

أطلقت شركة Conekt ساعة SW1 PRO الذكية التي تأتي مع شاشة عالية الدقة مقاس 1.72 بوصة وقياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب وأكسجين الدم (SpO2).

SW1 PRO هي ساعة ذكية مثالية للجنسين في مجموعة من الأدوات القابلة للارتداء؛ وتأتي ساعة Conekt الذكية مع شاشة عرض Super View منحنية عالية الدقة مقاس 1.72 بوصة بتقنية IPS، ومزودة بقياس ضغط الدم، ومراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة، وتقارير تخطيط القلب بنقرة واحدة فقط على يدك وSpO2 (جهاز مراقبة الأكسجين في الدم) .

 

وتُستخدم تقنية Bluetooth المزدوجة متعددة النقاط لإجراء مكالمات غير منقطعة ومحسّنة مع مكبرات صوت عالية الدقة مقاومة للماء؛ ما يسهل تجربة الاتصال. بالإضافة إلى ذلك تأتي مع تذكير ثابت، ومراقبة النوم، والتحكم في الإيماءات، وساعة التوقيت، والحاسبة، والإنذار، وميزات توفير الطاقة.

 

وتتميز SW1 PRO كذلك بوضع التنفس وتقرير الطقس، وتتوفر وجوه ساعة قابلة للتخصيص مع أكثر من 100 وجه ساعة من التطبيق.

 

وتحوي الساعة الجديدة 7 أوضاع رياضية هي: الجري وركوب الدراجات وتخطي الحبل وتنس الريشة وكرة السلة وكرة القدم وعداد الخطى لتتبع الأنشطة وهي مقاومة للغبار والماءأيضًا. ولتتبع النشاط والمزامنة مع الهاتف المحمول يدعم تطبيق Wear Pro المتوفر على نظامي iOS وAndroid، ويأتي مع بطارية 180 مللي أمبير تدوم حتى 3 أيام وتستغرق حوالي 2-3 ساعات لشحنها بالكامل وتدوم حتى 30 يومًا من وقت الاستعداد.

 

يذكر أن Conekt تركز على تطوير الأدوات وإنترنت الأشياء ومنتجات نمط الحياة.

 

المصدر

 

إقرأ أيضا:

إطلاق ساعات Fossil بتحديث أكثر ذكاءً
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.