مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Blue Yeti.. ميكروفون ذكي بمزايا كثيرة

رغم وجود الكثير من المنافسة القوية بين الموديلات الأحدث للميكروفونات الذكية لا يزال Blue Yeti هوالأفضل عندما يتعلق الأمر بميكروفونات USB؛ إذ يوفر هذا الميكروفون جودة صوت رائعة تجعل الصوت واضحًا وواقعيًا، ويحتوي على أربعة أوضاع تسجيل مفيدة تجعله متعدد الاستخدامات بما يكفي للمكاتب المنزلية وإعدادات البث وأكشاك البث الصوتي وغرف المؤتمرات.

 

ويقدم هذا الميكروفون جودة صوت أفضل من بعض الخيارات التي تقارب ضعف السعر؛ إنه خيار رائع  لمن يتطلعون إلى بدء تشغيل قناتهم على YouTube أو Twitch.

Blue Yeti
Blue Yeti

 

ويتميز Blue Yeti بتصميم أنيق وبسيط يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان؛ مع إطار معدني صلب وحامل مطاطي؛ وزر كتم الصوت سهل الاستخدام في المقدمة مباشرة عندما تحتاج إلى الصمت أثناء الاجتماع بالإضافة إلى مقبض الصوت لضبط مستوى صوت الكمبيوتر عند توصيل سماعات الرأس، وفي الخلف ستجد مفتاح لضبط مقدار ما يتم التقاطه من صوتك ومقبض للتبديل بين أوضاع التسجيل الأربعة لـ Yeti.

 

ويمكن استخدام Yeti مع برنامج Blue’s Sherpa (وهو تنزيل مجاني لنظامي التشغيل Windows وMac)، وتستطيع ضبط مستوى سماعة الرأس وهذا يحدد مقدار صوتك الذي سوف تسمعه أثناء التحدث، وسعره يبدأ من 89.99 دولار.

إقرأ أيضا:

كل ما تريد معرفته عن ميكروفون AKG Ara
ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.