مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Avatar: Frontiers of Pandora” نسخة جديدة من لعبة “Avatar” الشهيرة

113

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

كشفت شركة “يوبي سوفت” الفرنسية، المطورة لألعاب الفيديو، عن نسخة جديدة من لعبة ” Avatar” الشهيرة، وتسمى “Avatar: Frontiers of Pandora”، والتي ستصدر في عام 2022.

هذه النسخة الجديدة من اللعبة مقتبسة من فيلم الخيال العلمى “Avatar”، وتستخدم الشركة الفرنسية محرك لعبة “Snowdrop” لتقديم صور تحاكي الواقع بشكل مميز للغاية.

ويُعد فيلم “Avatar” هو أنجح فيلم على الإطلاق؛ حيث حقق 2.8 مليار دولار في شباك التذاكر، وتدور قصة الخيال العلمي في الفيلم حول الصراع على كوكب باندورا؛ حيث تقاتل الكائنات الفضائية الزرقاء، التي يبلغ ارتفاعها 10 أقدام، البشر الذين يغزون موطنهم الأصلي ويدمرونه بحثًا عن موارد نادرة.

وقد قدمت شركة “يوبي سوفت” أول مقطع فيديو تعريفي للعبة في الحدث الرئيسي للشركة ضمن فعاليات معرض الترفية الإلكتروني السنوي E3؛ حيث يبدو أن شركة “يوبي سوفت” تقوم بعمل رائع فى محاولة لإعادة إحياء هذا العالم.

في النسخة الجديدة من لعبة “Avatar: Frontiers of Pandora” يظهرعالم باندورا الغني والجميل وهو قمر بعيد؛ حيث تتحد الطبيعة ومخلوقاتها الأصلية في دائرة من الحياة، حتى يظهر البشر ويحاولون التنقيب على ظهر الكوكب من أجل موارده الغنية “أونوبتينيوم”.

ويقول مطورو شركة “يوبي سوفت” إنهم يريدون صنع لعبة تسمح لك باستكشاف عالم باندورا بكل تعقيداته، لكن لم تذكر الشركة بعد متى سيتم شحن اللعبة، والتي يتعاون فى إنشائها استوديو “ماسيف” التابع لشركة “يوبي سوفت” مع كل من شركة “فوكس إنتراكتيف” الأمريكية وشركة “لايتستورم إنترتينمنت” للإنتاج السينمائي.

جدير بالذكر أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تصنع فيها الشركة الفرنسية “يوبي سوفت” لعبة “Avatar”، ففي عام 2009  عندما ظهر الفيلم لأول مرة، قامت الشركة بإنشاء لعبة مقتبسة من الفيلم الذي تم انتقاده على نطاق واسع حينها، كما يُظهر المقطع التسويقي للشركة بعض المعارك الجوية الشاقة بين سكان “Avatar” الأصليين وطائرات الهليكوبتر المزودة بالتكنولوجيا للبشر.

لكن الآن وبشكل رائع تطورت تكنولوجيا الرسوميات الخاصة بألعاب الفيديو، وهو ما راهنت عليه الشركة الفرنسية فى أنها ستكون قادرة على عمل نسخة أفضل بكثير من “Avatar” هذه المرة؛ حيث تعمل “يوبي سوفت” مع استوديوهات شركة أفلام فوكس للقرن العشرين على المشروع، كما يتم تطوير اللعبة لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم؛ حيث تعمل الشركة هذه المرة بكل قوتها لجعلها أفضل.

وقد تم تصميم لعبة “Avatar: Frontiers of Pandora” باستخدام أحدث نسخة لمحرك Snowdrop، الذي تم تطويره حصريًا للجيل الجديد من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر، وهو ما يجعل عالم باندورا الجذاب بكل جماله وخطورته ينبض بالحياة في تجربة عالمية رائعة.

المصدر:

Avatar: Frontiers of Pandora is a first-person adventure launching next year

 

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. لعبة Call Of Duty Mobile تحصل على وضع جديد

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.