Apple MacBook Pro بحجم 16 بوصة يحتوي على “مستشعر”


لا يحتوي MacBook Pro الجديد من “آبل” بحجم 16 بوصة على شاشة أكبر فحسب، بل يعود إلى لوحة مفاتيح مميزة، ويحتوي على مكبرات صوت أعلى، ومايكروفون أفضل، ومستشعر بزاوية الغطاء فهل هذا حقيقي؟


عثرت MacRumors على المستشعر الجديد في مستند خدمة تم إرساله إلى موفري الخدمة المعتمدين من Apple، وشاركوا المعلومات مع iFixit، التي عثرت على المستشعر الصغير داخل الكمبيوتر ولاحظت أيضًا أن مفصل MacBook Pro يحتوي على مغناطيس داخله بسهم يشير إلى قطبية المفصلة.


لكن هذا بقدر ما نعرفه بشكل ملموس عن مستشعر زاوية الغطاء. يبدو من المحتمل أن المستشعر يمكنه تتبع الزاوية الدقيقة للغطاء بطريقة ما وتزعم iFixit أيضًا بأن المستشعر يساعد في الاحتفاظ بسجل لمقدار ضبط الشاشة، ربما لمساعدة Apple في تشخيص أي مشكلات محتملة في الإضاءة الخلفية مثل Flexgate يمكن أن تظهر على أجهزة الكمبيوتر المحمولة في المستقبل.


بدون مزيد من المعلومات من “آبل”، من الصعب معرفة بالضبط ما قد يكون عليه المستشعر. لقد لاحظت MacRumors في مستند الخدمة أن كل من شاشة الكمبيوتر وجهاز استشعار زاوية الغطاء بحاجة إلى معايرة قبل اعتبار الإصلاح مكتملاً، لذا يبدو أن Apple تريد التأكد من معالجة المستشعر بشكل صحيح.


الموضوع مترجم من: The Verge: Apple’s 16-inch MacBook Pro has a mysterious new ‘lid angle sensor’


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد