مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

AllSocial.. منصة اجتماعية جديدة بلا حدود

0 88

مع اتهام تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية في كثير من الأحيان بالحد من عرض المنشورات أو استخدام وصولها إلى عرض محتوى مدفوع، تتعهد هذه المنصة الاجتماعية الجديدة بالتأكد من أن أصدقاءك يرون مشاركاتك في طريقك، بغض النظر عن الأيديولوجية.

يعد تطبيق AllSocial بتزويد أعضائه باتصال غير مسبوق مع أصدقائهم ومدى وصول يصل إلى 100% في كل مشاركة، كما يلتزم تصميمه بعدم بيع بيانات المستخدم مطلقًا، على عكس ما فعله بعض منافسيه الراسخين بالسوق مثل “فيسبوك” و”تويتر”؛ حيث تم توجيه الاتهامات لهما حول كل شيء؛ من الرقابة إلى التحيز الأيديولوجي.

يشير الإعلان الذي يقدم AllSocial إلى العالم إلى أن مشاركات وسائل التواصل الاجتماعي الحالية غالبًا ما تصل إلى أقل من 5% من أصدقاء ومتابعي مستخدم معين. عند عكس هذا الاقتراح، لن يدرك معظم المستخدمين أنهم يرون فقط جزءًا صغيرًا من المشاركات من الأصدقاء والأحداث والمؤسسات التي يتابعونها.

يعهد AllSocial بعدم وجود خوارزميات تحد من الوصول إلى المحتوى ولن تقوم بتصفية أو رفع المحتوى بناءً على أي أيديولوجية أو اهتمام معين. الفكرة هي “تمكين جميع المستخدمين من الوصول إلى أقصى حد لجميع المنشورات والمحتوى المشترك،وأثناء البحث عن توفير محتوى أكثر تحررًا على منصته الخاصة، يستوعب AllSocial المنشورات من مختلف حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمستخدم”.

من الواضح أن AllSocial اختار وقتًا مثيرًا للاهتمام لخدمة وسائل التواصل الاجتماعي؛ لتقفز في المعركة أثناء سيطرة فيروس كورونا على الأخبار العالمية،وبمجرد إطلاقه، أنشأ التطبيق الموارد والمجتمعات بتحديثات الأخبار اليومية والتدريبات في المنزل ونصائح المشروع وما إلى ذلك، للإجابة عن تحديات المسافات الاجتماعية.

يمكن للمستفيدين من AllSocial الوصول إلى موجز الأخبار الحية المصنفة جغرافيًا لمعرفة التحديثات الصحية الحالية والمحلية،وعندما ينشئون ملف تعريف على منصة AllSocial ويتابعون صفحات الأمل والمساعدة التي تم إنشاؤها خصيصًا خلال أزمة فيروس كورونا، ستقدم الشركة تبرعًا نيابة عن كل مستخدم إلى العديد من المؤسسات الخيرية التي تقدم المساعدة المستندة إلى الغذاء للأشخاص المعزولين في الحجر الصحي.

وانضم حتى الآن أكثر من 1.6 مليون شخص إلى AllSocial. وعلى الرغم من أن التطبيق لا يستخدم خوارزمية لتحديد ما يرونه، إلا أنه يمنحهم قوة المحتوى والتحكم بهم من خلال تسليم المشاركات إلى جميع متابعي الحساب المعينين،وبعيدًا عن الملفات الشخصية لهؤلاء المستخدمين الذين يزيد عددهم على مليون مستخدم، يواصل AllSocial بناء صفحات تصنيفية في النظام الغذائي واللياقة البدنية والمنزل والحديقة وأسلوب الحياة والترفيه والرياضة والطعام والحيوانات الأليفة والحرف اليدوية.

ويتوفر أحدث إصدار من تطبيقAllSocialعلى الهاتف المحمول في متاجر التطبيقات لكل من أجهزة iOS وأندرويد، أو يمكن الوصول إلى AllSocial عبر الويب.

المصدر: Forbes: New Social Media Platform AllSocial Promises No Limits

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.