مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Acer Spin 7” أول حاسوب محمول بالهند يدعم تقنية الجيل الخامس

111

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

أعلنت شركة “Acer” عن إطلاق أول حاسوب محمول في الهند يدعم شبكة الجيل الخامس (5G).

ويتميز جهاز الحاسوب المحمول Acer Spin 7 بتصميم متحول 2 في 1  ويأتي للمستخدمين  عبر موقع الشركة الرسمي وأمازون وبعض المتاجر الأخرى. ومن المقرر أن يتم تشغيل الحاسوب المحمول الجديد Spin 7 2-in-1 بواسطة منصة الحوسبة Qualcomm Snapdragon 8cx Gen 2.

وستوفر تلك المنصة أفضل ما في أجهزة الحاسوب المحمولة فائقة النحافة الخالية من المراوح؛ بأداء قوي وكفاءة رائدة لتعزيز تجارب الكمبيوتر الشخصي المتصل بالإنترنت دائمًا.

وستدعم منصة Snapdragon 8cx أيضًا كلًا من ترددات mmWave وsub-6 GHz 5G.

والحاسوب المحمول Acer Spin 7 متصل دائمًا بشبكات 4G LTE و5G وWi-Fi 6. وسيتم تشغيله بواسطة وحدة المعالجة المركزية Qualcomm Kryo 495 ثمانية النواة بسرعة تصل إلى 3.0 جيجا هرتز.

وسيأتي Acer Spin 7 بسعر 1250دولارًا، كأحد أنحف أجهزة الحاسب بأبعاد “12.8x 9 x 0.4” بوصة، مع شاشة من نوع FHD IPS وحجمها يصل إلى 14 بوصة وبدقة وضوح 1080 بيكسل مع 250 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع ودعم شاشة اللمس، وذاكرة نظام LPDDR4X بسعة 8 جيجا بايت وتخزين UFS عالي الأداء بسعة 512 جيجا بايت.

وسيحتوي الحاسوب المحمول على مفصلة بزاوية 360 درجة تجعله شديد التنوع في الاستخدام. وبالنسبة للبطارية فهي بقوة 56 وات في الساعة، والتي تدوم لفترة طويلة من الوقت. وتدعي الشركة أن Acer Spin 7 قادرعلى الاستمرار لمدة تصل إلى 29 ساعة.

أخيرًا سيحتوي هيكل Acer Spin 7 على قلم Acer Active Stylus، وهو قلم قابل لإعادة الشحن مع 4096 مستوى من حساسية الضغط التي تستخدم Wacom AES 1.0.

اقرأ أيضًا:

“Acer Swift 3X” حاسوب محمول للمبدعين بأقل من 1000 دولار

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.