مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

9 نصائح تحقق لك أقصى استفادة من السماعات اللاسلكية AirPods Pro

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

على الرغم من وصول السماعات اللاسلكية الحديثة AirPods 3 من أبل إلا أن AirPods Pro تظل من بين أفضل سماعات الرأس التي تقدمها شركة أبل.

وتتسم AirPods Pro بالعديد من المزايا الفريدة التي قد تجعله خيارًا أفضل، بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشطة لتجربة استماع محسنة، وخلال السطور التالية سنقدم كل ما تريد معرفته عن هذه السماعات الرائعة.

 

– إقران AirPods Pro في بضع ثوانٍ فقط

بعد فتح علبة AirPods Pro، افتح قفل هاتف iPhone أو جهاز iPad الخاص بك. وبعد ثانية أو ثانيتين ستظهر مطالبة على جهازك تسألك عما إذا كنت تريد إقران سماعات الأذن.

انقر فوق اتصال لبدء الاقتران وتكون قد انتهيت. ملحوظة: لن تعمل AirPods Pro فقط مع هاتف iPhone الخاص بك فقط، ولكن سيتم أيضًا إقرانها مع جميع أجهزة أبل التي قمت بتسجيل الدخول إليها في حساب iCloud الخاص بك.

 

– لا تنقر بل اضغط على AirPods Pro

بدلًا من النقر على أحد سماعات AirPods سوف تستخدم سيقان AirPods Pro كأزرار، وباستخدام إصبعين اضغط على المسافة المسطحة على كل AirPod. ستسمع نقرة في أذنك مع كل ضغطة.

إليك ما تفعله كل ضغطة على الزر:

  • ضغطة واحدة: إيقاف مؤقت / تشغيل.
  • اضغط مرتين: تخطي للأمام.
  • الضغط الثلاثي: تخطي للخلف.
  • الضغط لفترة طويلة: التبديل بين إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية.

 

– كيفية مراقبة عمر بطارية AirPods Pro

عندما تريد التحقق من مستوى شحن AirPods Pro وعلبة الشحن افتح قفل هاتف iPhone أو جهاز iPad وافتح العلبة بجوار جهازك مع وجود AirPods بداخلها. سيظهر رسم متحرك يوضح مستوى الشحن لكل AirPod والحالة.

9 نصائح تحقق لك أقصي استفادة من السماعات اللاسلكية AirPods Pro
السماعات اللاسلكية AirPods Pro

– كيفية استخدام ميزة إلغاء الضوضاء النشطة

ربما تكون الميزة الرئيسية لـ AirPods Pro هي إلغاء الضوضاء النشطة؛ إذ تحجب تلك الميزة جميع ضوضاء الخلفية تقريبًا التي تسمعها عادةً مع سماعات الأذن العادية أو AirPods القياسية. إذا كنت تعمل في مكتب به ضوضاء، على سبيل المثال، أو في مكتب منزلي مشترك مع شريك وأطفال يتعلمون عن بُعد، فإنها تساعد في حجب الثرثرة والمشتتات.

يمكنك إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء بضغطة طويلة على أحد أزرار AirPods، أو استخدام مركز التحكم على جهاز iPhone أو iPad. اسحب لأسفل من الزاوية اليمنى العليا لشاشة جهازك، ثم عندما يظهر مركز التحكم اضغط لفترة طويلة على شريط تمرير مستوى الصوت. في الجزء السفلي من الشاشة ستكون لديك ثلاثة خيارات: إلغاء الضوضاء، وإيقاف، والشفافية، ثم اضغط على الإعداد الذي تريد استخدامه.

عندما تقوم بالتبديل إلى وضع الشفافية ستتمكن من سماع بعض الأصوات في بيئتك، ولكنك سوف تستمر أيضًا في سماع الصوت الذي يتم تشغيله في AirPods Pro، وذلك مفيد في الشوارع المزدحمة حتى تتمكن من سماع حركة المرور، أو في مطار عندما تحتاج إلى الاستماع لتغييرات البوابة، على سبيل المثال.

يمكنك التبديل إلى وضع الشفافية بضغطة طويلة على أزرار AirPods أو باستخدام زر التبديل في مركز التحكم.

 

-ميزة Spatial Audio

يوفر الصوت المكاني “Spatial Audio ” تجربة صوت محيط غامرة؛ ما يوفر نطاقًا صوتيًا بزاوية 360 درجة يتكيف مع حركتك.

قم بتشغيل ميزة Spatial Audio بالانتقال إلى الإعدادات> Bluetooth> انقر فوق “i” بجوار AirPods Pro ثم حرك المفتاح بجوار Spatial Audio إلى وضع التشغيل. يمكنك بعد ذلك الاستماع إلى عرض توضيحي لمعرفة كيفية عمل الميزة عن طريق تحديد See & Hear How It Works.

الآن عندما تشاهد مقطع فيديو في تطبيق مثل Apple TV وتستخدم AirPods Pro يجب أن تسمع الصوت في الصوت المحيط، وتتحرك من حولك أثناء حدوث الأشياء على الشاشة أو أثناء تحريك رأسك.

 

– استخدم ساعة أبل الذكية للتحكم في AirPods Pro

إذا كانت لديك ساعة أبل الذكية يمكنك النقر فوق أيقونة AirPlay في تطبيق Now Playing للتبديل بين أوضاع إلغاء الضوضاء والشفافية عندما يكون AirPods Pro قيد الاستخدام.

9 نصائح تحقق لك أقصي استفادة من السماعات اللاسلكية AirPods Pro
السماعات اللاسلكية AirPods Pro

– استخدم جهاز Mac للتحكم في AirPods Pro

عند استخدام AirPods Pro مع جهاز Mac الخاص بك يمكنك التبديل بين وضع إلغاء الضوضاء والشفافية دون الحاجة إلى الضغط على AirPods Pro.

على جهاز Mac الخاص بك سترى رمز AirPods عندما يتم توصيل سماعات الأذن بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بنجاح. اضغط عليها، ثم قم بتغيير الوضع.

 

– احصل على القياس المناسب عن طريق التبديل

يوجد في علبة AirPods Pro حجمان إضافيان من أطراف الأذن، جرب القياس المناسب أولًا وإذا شعرت بعدم الارتياح يمكنك استبداله بحجم مختلف.

 

– قم بإجراء اختبار ملاءمة طرف الأذن للعثور على أفضل ملاءمة

يمكنك إجراء اختبار Ear Tip Fit Test، والذي سيعمل على تشغيل بعض الأصوات باستخدام ميكروفونات AirPods ثم يخبرك ما إذا كانت أطراف الأذن التي قمت بتثبيتها بالحجم المناسب لأذنيك.

لإجراء الاختبار: افتح الإعدادات على هاتف iPhone الخاص بك وحدد Bluetooth وانقر على “i” بجوار اسم AirPods Pro الخاص بك. حدد Ear Tip Fit Test ثم اتبع التعليمات.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

11 نصيحة للتعامل مع سماعات الأذن اللاسلكية “AirPods Pro”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.