مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 5 طرق لرسم خط واضح بين العمل والاسترخاء في المنازل الذكية

37

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

لقد أثبت العمل من المنزل وإدارة العمل المدرسي والطهي بدلًا من الخروج أن المنازل الذكية قادرة على مساعدتنا في إنجاز العديد من الأمور.

يمكن أن تشعر بالضغط من أجل أن تكون منتجًا في المنزل ولكن نفس الأجهزة التي تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من يوم عملك يمكن أن تساعدك في رسم خط واضح بين العمل والاسترخاء.

فيما يلي 5 طرق تساعدك في رسم خط واضح بين العمل والاسترخاء في المنازل الذكية:

5 طرق تساعدك في رسم خط واضح بين العمل والاسترخاء في المنازل الذكية
5 طرق تساعدك في رسم خط واضح بين العمل والاسترخاء في المنازل الذكية

 

1- ضبط الأضواء: ​​Wyze Bulb

تُعد إضاءة المنزل الذكي فئة دائمة التوسع مع خيارات اللوحات الفنية والملونة من Nanoleaf، والمصابيح القاتلة للبكتيريا من Lifx وغيرها الكثير.

ومع ذلك لن تمنحك العديد من المصابيح الأخرى نفس القدر من الوظائف مثل Wyze Bulb بسعر 8 دولارات فقط، إنه ميسور التكلفة ومليء بالميزات المفيدة. إنه لا يغير اللون ولكن يمكنك تعتيمه وضبط درجة حرارة اللون؛ ما يجعله مثاليًا لتوهج مسائي دافئ ومريح.

يعمل Wyze Bulb مع المساعدين الصوتيين Google Assistant من شركة جوجل، وAlexa من شركة أمازون، دون الحاجة إلى موزع. وفي حين أن أي مجموعة تقريبًا من السماعات الذكية والأضواء الذكية يمكن أن تساعد في ضبط أجواء منزلك تحقق من التوافق مع السماعة الذكية قبل الشراء.

 

2- استخدم السماعة الذكية الخاصة بك كجهاز صوت: HomePod Mini

تُعد مكبرات الصوت الذكية رائعة لضبط المؤقتات وسماع توقعات الطقس وتعلم الحقائق الممتعة، ولكنها يمكن أن تعمل أيضًا كآلة صوت مريحة.

ويُعتبر HomePod Mini، الذي تبلغ تكلفته 100 دولار، أفضل مكبر صوت ذكي صغير، ولدى شركة أبل مجموعة Ambient Sounds التي تتضمن أصوات المطر أو الغابة أو المحيط أو الضوضاء البيضاء أو الليل أو المدفأة أو دفق الصوت.

 

3- جرب بعض التأمل الإرشادي: Amazon Echo (الجيل الرابع)

إذا كنت مهتمًا بتجربة تقنيات تهدئة جديدة ولكنك غير متأكد من أين تبدأ فإن المساعد الصوتي Alexa على استعداد للمساعدة. قامت Amazon Echoes بتوجيه التأمل المدمج؛ لذا يمكنك أن تسأل “Alexa ،Open Guided Meditation” للبدء، وتتغير هذه التأملات كل يوم.

والجيل الرابع من Echo يكلف 100 دولار ويتميز بحجم كبير يملأ غرفتك. كما يتضمن أيضًا محورًا منزليًا ذكيًا مدمجًا للاقتران مع اختيارك من العشرات من الأضواء الذكية لتجربة Zen المطلقة.

 

4-جدولة شاشاتك: Google Nest Hub (الجيل الثاني)

الاسترخاء ليس مجرد محاولة مسائية. يمكن أن يبدأ روتينك الصباحي بلطف في ضبط الحالة المزاجية ليوم رائع. تقدم معظم الشاشات الذكية تنبيهات شروق الشمس بإضاءة لطيفة لمساعدتك في الاستيقاظ ببطء.

ويقدم Nest Hub ما تسميه شركة جوجل بـ “منبه شروق الشمس”؛ حيث تعمل هذه الميزة على زيادة سطوع الشاشة تدريجيًا لمدة 30 دقيقة قبل وقت التنبيه المفضل لديك. يمكنك أيضًا ضبط المنبهات لأيام مختلفة، وكذلك اختيار نغمات التنبيه.

ويأتي Nest Hub (الجيل الثاني) بسعر 99 دولارًا (ولكن يمكن العثور عليه بسعر أقل) وليست لديه كاميرا؛ لذلك لن تحتاج إلى الشعور بالغرابة بشأن استخدامه كجهاز بجانب السرير.

 

5- شم رائحة ناشرات الزيوت العطرية الذكية: ناشر الزيت Asakuki Smart Wi-Fi

باستخدام هذا الطراز من Asakuki، يمكنك تشغيل الناشر عبر Alexa أو Google Assistant. وهناك الكثير من الإعدادات للون وسطوع الضوء وشدة الضباب والجداول في تطبيق TuyaSmart.

ويُعد Asakuki أفضل موزع للزيوت العطرية للعلاج بالروائح. وبفضل خزان المياه الرائع بسعة 700 ملليلتر ووقت التشغيل الذي يصل إلى 15 ساعة في وضع الضباب المنخفض ستتمكن من شم الروائح الباعثة على الاسترخاء خلال يوم العمل وما بعده.

 

المصدر:

5 ways your smart home can help you relax and unwind

 

اقرأ أيضًا:

أفضل 4 استخدامات لجهاز Amazon Echo في كل غرفة بالمنازل الذكية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.